اعلان

رحاب تطلب الخلع: "عايزنا نقعد عند أبويا يصرف علينا ولما رفضت ضربني"

أقامت رحاب دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لرفع دعوى خلع من زوجها وحب عمرها بعد عام من الزواج، مبررة ذلك بقولها "بعد الزواج كل شوية يقولى مش معايا فلوس وكنت بصرف على البيت من فلوسي الخاصة، وبعدها كان يطلب منى نروح عند بيت أهلى بالشهر عشان يتحملوا مصاريفنا، دا إنسان قليل الذوق".

وباقتراب "أهل مصر" منها:

قالت رحاب "وأنا فى الجامعة، نشأت علاقة عاطفية بين صديق يكبرنى بـ٣ أعوام، وعشت معه أجمل ليالى الحب والغرام فى الجامعة، خاصة بعد أن التحق بعمل فور تخرجه من الجامعة، وبعدها تقدم إلى خطبتى رغم اعتراض والدى، ولكنى أصررت على الزواج منه".

اقرأ أيضاً..‎هدى تطلب الطلاق: "جوزي بيطلب فلوس لممارسة العلاقة معي"

وأضافت "وتم الزواج بعد خطوبة دامت عامين، وكنت أساعده فى تجهيز الشقة دون علم أهلى، لأن والدى ميسور الحال، وكان يضع لنا أموال فى البنك لنا، وكنت أسحب منها دون علمه لمساعدة زوجى، فكنت أتحمل مصاريف البيت، لأنه كان يتحجج أن راتبه يقوم بتسديد ديونه منه".

وتابعت "نشأت الخلافات بيننا عندما أبلغته أن رصيدى فى البنك انتهى، وعليه أن يتحمل هو تكاليف البيت، فطلب منى أن نذهب شهر فى منزل أسرتى، حتى يتحملوا نفقاتنا، وبالفعل ذهبنا وشعرت بالضيق، من ناحية والدى لوجود زوجى وسط أخواتى البنات".

واستطردت: "لم أتحمل ضيق والدى من زوجى، وطلبت منه أن نرجع إلى منزلن،ا شعرت وقتها أن زوجى يطمع فى أموال أبى، وعندما رجعنا الى المنزل، تغير معى أصبح يضربنى من أجل أن أطلب أموال من والدى فتركت له المنزل".

واختتمت الزوجة: "طلبت منه الطلاق طلب أموال من أجل أن يطلق سراحى، فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً