اعلان

أول فيديو لحريق أحد أبار البترول برأس سدر

كتب :

تعرض أحد أبار البترول بمدينة رأس سدر في محافظة جنوب سيناء، لحريق هائل منذ قليل، وارتفعت ألسنة اللهب في السماء، مما أصاب أهالي المدينة بحالة من الزعر.

ونشر موقع "روسيا اليوم"، فيديو يوضح، ألسنة اللهب، الخاصة بالحريق الذي نشب ببئر بترول في أم عسل بالقرب من قرية أبو صويرة، بمدينة رأس سدر، التابعة لمحافظة جنوب سيناء.

وأكد علي حمادة رئيس مدينة رأس سدر، أنه تلقى بلاغًا باندلاع النيران، ببئر بترول أم عسل بعد ٢٠ كم من قرية أبو صويرة، بعيدًا عن التجمعات السكنية، وتم إخطار أجهزة الأمن، وقوات الدفاع المدني، وجرى الدفع بسيارات إطفاء الشركة العامة للبترول، للسيطرة على الحريق والتعامل مع الموقف.

وقال رئيس مدينة رأس سدر، إن الحريق الذي اندلع ببئر بترول أم عسل، لم يسفر عن وقوع أي خسائر بشرية، ولكن هناك خسائر مادية، خاصة بالمعدات والسيارات.

وجرى إخطار أجهزة الأمن وقوات الدفاع المدني، وهرعت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق والتعامل مع النيران، علما أن القوات المصرية تشارك في عملية إخماد ألسنة اللهب.

وحتى الآن لم يتم تحديد سبب اشتعال النيران في بئر البترول وجار حصر الخسائر وتحديد أسباب الحريق.

وجدير بالذكر، أن وزير البترول طارق الملا، ومحسن النوبي رئيس الشركة العامة، يتابعان حاليا تداعيات الحريق من داخل غرفة العمليات بمقر الشركة بمدينة نصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً