اعلان

سائقة العاصمة الإدارية: "أخدت الخط عشان رزقه واسع" (فيديو)

قالت نحمده عبد الرازق السيدة التي أهداها الرئيس السيسي ميكروباصًا أمس بعد مقابلتها أثناء جولته بالعاصمة الإدارية، إن هناك ما يقرب من 7 سيدات أخريات يعملن على ميكروباصات في الدولة، لافتة إلى أن هناك سيدة "الحاجة فريال" تقوم بقيادة سيارة للنقل الثقيل.

وأشارت نحمده، خلال حوارها في برنامج مساء DMC المذاع عبر فضائية DMC تقديم الإعلامي أسامة كمال إلى أن ظروف منزلها دفعتها للنزول إلى الشارع والعمل على ميكروباص لتساعد في الدخل بمنزلها لتربية أولادها بمستوى معيشي أفضل، مشددة على أن عمل المرأة كسائقة ميكروباص مرهقة للغاية.

وأضافت أن موقف العاشر للميكروباصات من أجمل المواقف التي تقف بها، لاسيما أنها تلقى الاحترام من الجميع بهذا الموقف، مؤكدة أنها عندما تذهب إلى أي موقف آخر لتقف في دورها لتحميل ميكروباصها بالراكبين تجد من يهاجمونها، معلقة: "السواقين بيقولولي إنتي جاية تاخدي رزقنا والحمد لله ربنا بيكرمني دايما".

 

وأشارت السيدة نحمده، إلى أنها تأخذ الميكروباص وتقرر دائمًا خط سيرها، مشددة على أنها اختارت طريق العاصمة الإدارية الجديدة لتتوجه إليه بميكروباصها لأن رزقه واسع، معلقة: "العاصمة الإدارية رزقها واسع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً