اعلان

ياسمين في دعوى طلاق: جوزى بيجبرنى على المعاشرة قبل الشغل لأنه بيغير مني

عوى طلاق أمام محكمة الأسرة بزنانيرى

أقامت ياسمين، صاحبة الثلاثين عاما، عاملة، دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، بعد الزواج عامين، مبررة ذلك بقولها "جوزى بيجبرنى على المعاشرة الصبح قبل ما أروح الشغل بدقايق، فأضطر لأخد أجازة أو أروح متأخرة.. كل دا عشان بيغير مني". وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت "بعد انتهاء دراستي الجامعية، التحقت بوظيفة بإحدى الشركات الخاصة، وكنت متقدمة فى عملي، حتى تقدم إلى خطبتي شخص يدعى إبراهيم كان يعمل موظفًا أيضًا، ووافقت على الزواج منه بعد خطوبة دامت ثلاثة أشهر".

‎اقرأ أيضًا.. هدى تطلب الطلاق: "جوزي بيطلب فلوس لممارسة العلاقة معي"

وأضافت"انتقلنا إلى عش الزوجية وأنا أحلم بكل الأحلام الوردية معه، وبالفعل كان طيب القلب ويعاملني معاملة طيبة، ولكن كان ما يعيبه هو الغيرة، فكان يغار من أى شخص يعلوه، حتى وصل إلى أنه أصبح يغار مني في عملي، فحاول أن ينقص من شأني".

وتابعت "طلب مني أن أترك عملي، ولكن رفضت، فلم يجد أمامه وسيلة حتى يعطلني عن العمل إلا أن يجامعني قبل أن أذهب إلى العمل، وعندما أرفض يجبرني بالقوة، حتى أصبحت أذهب إلى العمل متأخرة، أو آخذ إجازة، حتى تراجعت فى عملي، وخصم فى المرتب".

وأكملت "شعرت هنا بغيرته الشديدة من عملي، وواجهته، فقام بضربي، فلم أتحمل معاملته، فطلبت الطلاق الذى واجهه بالرفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى طلاق للضرر، ولا تزال الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً