اعلان

الترجي يسعى لإحياء أمل 2011 أمام العين الإماراتي (فيديو)

في مواجهة عربية خالصة، يلتقي نادي الترجي التونسي بنظيره نادي العين الإماراتي، اليوم السبت، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا، وذلك في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويطمح العين الإماراتي، المحترف في صفوفه المصري حسين الشحات، في هزيمة الترجي لحجز بطاقة التأهل لدور نصف نهائي البطولة، بعدما تمكنه من هزيمة تيم ويلينجيتون النيوزلندي في الدور التمهيدي بركلات الترجيح.

شارك الترجي التونسي في مونديال 2011 بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي، بنتيجة هدف نظيف، ليتأهل لكأس العالم للأندية الذي استضفته اليابان.

ويسعى فريق الدم والذهب لمحو الآثار السيئة التي نتجت عن مشاركته في بطولة 2011؛ حيث خرج من الدور ربع النهائي أمام فريق السد القطري، بعدما تمكن الأخير من الفوز باللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث سجل أسامة الدراجي الهدف الوحيد للترجي في اللقاء ليحقق بعده باب سويقة المركز السادس في المونديال.

يذكر أن الفائز في مباراة اليوم سيواجه فريق ريفربليت الأرجنتيني بطل كأس دوري أبطال أمريكا الجنوبية، يوم 18 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الدور نصف النهائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً