اعلان

لو أنت حاجز في الإعلان الثامن للاسكان الاجتماعي.. دي الخيارات قدامك عشان تستلم شقتك

الإعلان الثامن للاسكان الاجتماعي

أعلنت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تفاصيل آليات التعامل مع حاجزي الإعلان التاسع بمشروع الإسكان الاجتماعى ممن هم خارج الأولوية بمدينة 6 أكتوبر بالاضافة الى حاجزى بعض المحافظات ممن هم داخل الأولوية بالإعلان الثامن (الكراسة الحمراء – الكراسة الزرقاء) الذين لم يقوموا بالتحويل إلى أماكن متوافر بها وحدات أو سحب مقدم الحجز، وقالت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أنه سيتم استكمال التعامل مع الحاجزين المذكورين ولكن بشروط الإعلان العاشر.

وأوضحت ان مدينة 6 أكتوبر تشهد طلباً كبيراً من المواطنين وهو ما جعل الصندوق يعمل على ترتيب الاولويات وبدء التخصيص لهم ومن ثم التعامل مع الحاجزين الآخرين خارج الاولوية.

واشارت الى ان الخيارات امام حاجزي الاعلان الثامن والتاسع تتضمن استكمال اجراءات التعامل على المشروع ضمن الاعلان العاشر ولكن بنفس شروطه موضحة انهم بامكانهم التقدم واستكمال باقي مقدم الحجز بداية من منتصف الشهر المقبل بمكاتب البريد للدخول ضمن الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي.

واوضحت أنهم سيقومون بسداد فرق مقدم جدية حجز بواقع مبلغ 5 آلاف جنيه على ان يكون سعر الوحدة 225 ألف جنيه قابلة للتغيير بنحو 10 % زيادة مع تحصيل دفعات ربع سنوية بواقع 10 دفعات بمبلغ 2000 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً