اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. وزير المالية يناقش قانون المنشآت الصغيرة والمتوسطة .. البنك المركزي يطرح 18 مليار جنيه أذون خزانة

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية في تمام الساعة الثانية ظهرًا يوميًا بعرض أهم أخبار الاقتصاد على مدار اليوم وأهم الأنباء التى تأتى عن الوزارات والمؤسسات، وكان أبرز ما جاء وزير المالية يناقش قانون المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بينما أعلن البنك المركزي عن طرح 18 مليار جنيه أذون خزانة.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

يطرح البنك المركزى، غدا الأحد، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة في شكل طرحين، بقيمة إجمالية تقدر بـ18 مليار جنيه، ويبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، ولمزيد من التفاصيل..

المركزي يطرح 18 مليار جنيه أذون خزانة

اخر اخبار وزارة المالية

يناقش اليوم، الدكتور محمد معيط وزير المالية، في المؤتمر الذي تنظمه الغرفة التجارية بالاسكندرية، القانون الجديد الذي تعده الوزارة والخاص بالمنشآت الصغيرة ومتناهي الصغر والذي قارب على الانتهاء، ولمزيد من التفاصيل..

وزير المالية يناقش قانون المنشآت الصغيرة والمتوسطة.. اليوم

أسعار الخضروات اليوم

شهدت أسعار الخضراوات اليوم السبت 15_12-2018 استقرارًا بالأسواق، حيث يرجع ذلك لعملية العرض والطلب التي تساهم في تحريك مختلف أنواع الخضراوات حسب درجة توافرها خاصةً أن بوادر المحاصيل الشتوية ساهمت في خفض الأسعار، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات اليوم السبت 15 ديسمبر

أسعار اللحوم اليوم

تمتعت أسعار اللحوم اليوم السبت 15_12-2018 في الأسواق بالاستقرار، حيث لا تلقى اللحوم الحمراء رواجاً كثبيرا في المبيعات خلال الفترة الحالية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم السبت 15 ديسمبر 2018

بورصة الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم السبت 15-12-2018 استقراراً في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي، بما أدى لانخفاض اللسعار مقارنة بأسعار العام الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم السبت 15 ديسمبر 2018

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بتغظية أهم اخبار الاقتصاد اليوم في الأسواق والوزارات والهيئات الحكومية والخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب