اعلان

3 أسباب تدفع الزمالك للفوز على القطن التشادي اليوم

يستضيف ملعب بتروسبورت، اليوم السبت، مباراة ذهاب الدور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بين نادي الزمالك وفريق القطن التشادي.

ويسعى الفارس الأبيض في لقاء اليوم لتحقيق بداية قوية، يثبت بها أقدامه في البطولة، بالإضافة لتسهيل مهمة مباراة الإياب، لضمان التأهل لدور الـ16 من الكونفيدرالية.

ويمتلك أبناء ميت عقبة أسبابا تدفعهم للفوز في مباراة اليوم، يرصدها "أهل مصر" في السطور التالية:

1- تضميد جراح البطولة الماضية

يدخل الزمالك اللقاء بآمال كبيرة للفوز على أرضه ووسط جمهوره، ليضمد جراح خروجه من البطولة الموسم الماضي، ففي نفس الدور من المسابقة خسر الأبيض من فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، والتي كانت بمثابة ضربة قوية لجماهير وعشاق الأبيض؛ بسبب تواضع مستوى الفريق الإثيوبي، مقارنة بنادي الزمالك.

وكان ديتشا قد خسر أمام الأبيض في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1، لتأتي المفاجأة في مباراة الإياب، وينتهي الوقت الأصلي بنفس النتيجة، ليضطر الطرفان للجوء لركلات الترجيح، والتي حسمت اللقاء لصالح ولايتا ديتشا، ويودع الزمالك البطولة مبكراً، مما يعطي دفعة قوية للاعبي الزمالك لحسم التأهل مبكراً على ملعبه.

2- استكمال مسلسل الانتصارات

بعد النتائج الإيجابية التي قدمها الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، نتج عنها تصدره جدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة، ولم يسقط سوى في هزيمة واحدة أمام فريق نجوم المستقبل، في الجولة الرابعة بهدف نظيف، لذلك يطمح أبناء ميت عقبة في استكمال مشوار الانتصارات الذي شرع فيه منذ بداية الموسم، بالفوز وسط جمهوره.

3- مصالحة جماهيره

سقط نادي الزمالك في فخ الهزيمة أمام نادي الاتحاد السكندري في دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية العربية، حيث فاز زعيم الثغر بالمباراة عن طريق ركلات الترجيح، وتأهل لدور ربع نهائي البطولة، فلقاء اليوم سيكون فرصة جيدة لمصالحة جمهور الزمالك وطي صفحة البطولة العربية، فالصعود لدور الـ16 من الكونفيدرالية سيغمر عشاق الأبيض بفرحة تنسيه توديع بطولة كأس زايد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً