اعلان
اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. رئيس الوزراء يعلن سير معدلات النمو في الطريق الصحيح

اخر اخبار مصر الآن يقدمها "أهل مصر" في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة بعرض اخبار مصر العاجلة وأبرز الأنباء المطروحة على الساحة الإعلامية، وكان أهم ماجاء اليوم إعلان رئيس الوزراء عن سير معدلان النمو في الطريق الصحيح، وطرح 18 مليار جنيه أذون خزانة.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

يطرح البنك المركزى، غدا الأحد، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة في شكل طرحين، بقيمة إجمالية تقدر بـ18 مليار جنيه، ويبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، ولمزيد من التفاصيل..

المركزي يطرح 18 مليار جنيه أذون خزانة 

اخر اخبار مصر اليوم

أكد مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، إن معدلات النمو فى مصر تسير فى طريقها الصحيح، مضيفا أنه تم إضافة 25 ألف ميجاوات جديدة على شبكات الكهرباء، ولمزيد من التفاصيل..

رئيس الوزراء: معدلات النمو بمصر تسير في طريقها الصحيح

اخر اخبار الفن اليوم

شاركت الفنانة مي كساب جمهورها ومتابعيها على موقع "إنستجرام"، بصورة من كواليس أول يوم تصوير لفيلمها الجديد "الطيب والشرس واللعوب"، ولمزيد من التفاصيل..

صورة غريبة لـ"مي كساب" في أول يوم تصوير "الطيب والشرس واللعوب"

اخر اخبار الرياضية اليوم

حرص الاتحاد الإفريقي الدولي لكرة القدم " كاف "، على الاحتفال بالنجم المصري المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ولمزيد من التفاصيل..

الاتحاد الإفريقي يحتفل بمحمد صلاح بعد فوزه بجائزة BBC

اخر اخبار حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، دافئ على باقي الأنحاء نهارًا، شديد البرودة ليلًا وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد الجوية: طقس اليوم دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا

ويأتي ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن بمختلف الأحداث الجارية وأبرز الأخبار الهامة في مصر، ويمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرار للحصول عليها في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل