اعلان

تعرف على أسئلة السيسي التي لم يستطع محافظ القاهرة الإجابة عليها.. فيديو

الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي للواء خالد عبد العال محافظ القاهرة " أنا مش باحرجك والله، بس لازم أبقى عارف راسي من رجليا في شيء"، موضحًا أن المحافظ عند معرفته معلومات محافظته، يستطيع أن يرد على أسئلة المواطنين عند الجلوس معهم، ويستطيع الإلمام بكافة المعلومات التي تساعده على الرد على جميع الأسئلة الموجهة إليه من المواطنين والجهات المعنية.

ولفت السيسي إلى تحضير سياق يستطيع من خلاله التحدث ومعرفة إمكانيات محافظته وما يستطيع تقديمه وما لا يستطيع تقدميه، مؤكدًا أنه لا يقصد بحديثه المحافظ، ولكن المثال جاء عليه من سياق الحديث لجميع المسؤولين الذين يتحدثون مع المواطنين.

وأشار السيسي إلى أنه يعلم كل خبايا الأمور بداخل مصر والأموال التي يتم صرفها، قائلًا "دانا حافظها وخلوا أي حد في مصر ييجي يتكلم معايا هاعرف اتكلم. زي اللي حصل كده في الافتتاح كان فيه حاجات مش حقيقية، وعشان عارف معلومات دولتي عرفت أرد واقول الكلام ده مش حقيقي"، حيث كان يقصد المعلومات الخاطئة في استعراض اللواء عاصم عبد الله شكر رئيس مدير إدارة المياه بشأن تكليف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بدراسة وتنفيذ محطتي معالجة مياه الصرف الصحي وتحلية المياه، التي كان مقررا أن تنتهي 30/6/ 2020، ولكنه صرح بمعلومة خاطئة أنها ستنتهي نهاية 2020.

وجاءت هذه النصائح خلال سؤال السيسي للمحافظ عدة أسئلة صادمة، قائلًا "هاسألك سؤال مش عارف هتعرف ترد عليها ولا لأ: صندوق العشوائيات عندك بيجمع كام فلوس؟! فلم يستطع المحافظ الإجابة"، متابعًا "طب هاسألك سؤال تاني ومش هدفه أي حاجة والله: دخل المحافظة بتاعتك كام؟! فلم يستطع الإجابة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية