اعلان

بعد الاعتداء على زميلهم بالضرب.. اعتصام عشرات المحامين داخل نيابة المحلة (صور)

اعتصام عشرات المحامين داخل نيابة المحلة

شهدت نيابة مركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية، اليوم اعتصام العشرات من المحامين؛ تضامنا مع أحد زملائهم المعتدي عليه بالضرب من جهه أحد موكليه بالضرب المبرم أثناء نظر إحدي الجلسات بالمحكمة.

كما أعلنوا المحامون المعتصمون استمرارهم في الأعتصام داخل مجمع محاكم المحلة؛ احتجاجا على قرار النيابة الصادر من جهه نيابة مركز المحلة بإخلاء سبيل المتهمين بالأعتداء عليه بالضرب والسب والقذف.

وتعود أحداث الواقعة حينما، تلقي اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد مجدي عوض، مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من نقطه حرس المجمع يفيد باعتداء عدد من السيدات والرجال على أحد المحامي يدعي "فادي .م " وإصابته بكدمات وسحجات وجروح سطحيه في أماكن متفرقه من جسده.

وأوصي مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي تحت قياده اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، والعقيد وليد الجندي، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، وقوات من الشرطة السرية، والنظامية.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة تمكن الرائد عمر أبوبكر، رئيس نيابة مركز زفتي وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهمين واقتيادهم الى ديوان مركز المحلة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتم عرض المتهمين على النيابة العامة وقررت إخلاء سبيلهم من ديوان مركز الشرطة على ذمة التحقيقات فى القضية.

فى المقابل، أكد المحامي ماهر درويش، نقيب المحامين لنيابات شرق طنطا الكلية أنه لاتهاون في كرامة أي محامي، لافتا بقوله " كرامه الزملاء فوق راسنا وسنظل ندافع عنها لأخر يوم فى عمرنا وعملنا النقابي وما تعرض له الزميل "فادي " غير مقبول وعلي النيابة العامة إدراك أهمية إنصافنا ورعايه مصالح أبناء المهنه التي تمثل أحد جناحي العدالة في مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً