اعلان

«المحامين» تشارك في حملة 100 مليون صحة بالنادي النهري بالمعادي

أهل مصر

انطلقت، اليوم، السبت، حملة ١٠٠ مليون صحة لإجراء الفحوصات الشاملة للكشف عن فيرس c للأمراض الغير سارية للمحامين وأسرهم، والعاملين بالنقابة، وذلك بنادي المحامين النهري في المعادي، تحت رعاية النقيب العام سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وتستمر الحملة في خدمة المحامين تحت إشراف راشد الجندي، وماجد حنا، أعضاء مجلس النقابه العامة، حتى نهاية فبراير من العام القادم، ويبدأ عمل التحاليل وإجراء الفحوصات من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الثالثة عصرا، في ضوء التنسيق القائم بين النقابة العامة للمحامين، برئاسة سامح عاشور، ووزيرة الصحة.

ومن جانبه، قال ماجد حنا عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، إن النقابة خصصت مكانا مناسبا بالنادي النهري في المعادي لإجراء الفحوصات، كما سيتم التعاون لتسهيل عمل الفريق القائم بها، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تمتد الحملة إلى النقابة العامة ومقراتها بالقاهرة خلال أيام قليلة، لإجراء الفحص على أعضاء النقابة، الذي يتم مجاناً، كما يقدم أيضا العلاج بالمجان في حالة إيجابية العينة، متمنيا السلامة والصحة لجميع الزملاء المحامين.

وعن أهمية الحملة للمحامين، أشار "حنا" إلى أن النقابة تعمل على أن يستفيد جميع المحامين من هذه الحملة، نظرًا لما تقدمه من فحوصات مجانية قد تكلف البعض مبالغ كبيرة إذا تمت على حسابه الخاص، كما أن الحملة تقوم بعمل فحص شامل من؛ سمنة، وفيروس C، وقياس السكر، وضغط الدم.

وناشد عضو مجلس النقابة العامة، جميع المحامين، بالتأكد من أن تكون جميع الأدوات الطبية التي يجرى بها الفحص تستخدم الأول مرة، فلكل شخص أدوات خاصه لإجراء الفحص، كما طالب بالاحتفاظ بالكارت المطبوع برقم القومي والإسم ونتيجة الفحص الطبي، وذلك للاستفادة به في استخراج الأوراق من المصالح الحكومية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة