اعلان

3 مكاسب يجنيها الإسماعيلي حال فوزه غدا على القطن الكاميروني (تقرير)

الإسماعيلي

يواصل النادي الإسماعيلي استعدادته القوية لمباراة القطن الكاميروني، التي ستقام مساء غد الأحد، باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. ونجح الدراويش في التأهل لهذا الدور بعد عبور فريق ميساجير نجوزي بدور الـ64، بعد الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (3-1).

ويعاني فريق الإسماعيلي منذ بداية الموسم على مستوى النتائج والأداء الذي يقدمه، حيث يقبع الدراويش الآن بالمركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، وهو ما لا يليق بحجم القلعة الصفراء وجماهيره، كما أن الفريق ودع مبكرا منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام فريق الرجاء المغربي بدور الـ16.

اقرأ أيضًا.. أحمد سليمان في حواره لـ أهل مصر: رئيس الزمالك "مش واثق في نفسه"

ويرصد موقع وجريدة "أهل مصر" 3 مكاسب للدراويش إذا استطاعوا تحقيق الفوز في موقعة الغد:

1-رجوع ثقة الجماهير في الفريق

مما لا شك فيه أن فوز فريق الإسماعيلي غدا أمام القطن الكاميروني سيعيد الثقة للجماهير في فريقها، حيث إن جماهير الدراويش تعيش حالة من الحزن وعدم الرضا منذ بداية الموسم؛ بسبب سوء النتائج وعدم الاستقرار. وفوز القلعة الصفراء غدا سيعيد الهدوء والطمأنينة للجماهير الصفراء التي تسعى بقوة لوصول ناديها لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

2-مهمة ستكون أكثر سهولة للمدرب القادم

بعد رحيل المدرب البرتغالي جورفان فييرا عن قيادة الفريق بعد الإقصاء من البطولة العربية، أصبحت مدينة الإسماعيلية تترقب بشغف هوية المدير الفني الأجنبي القادم، متمنيين أن يعود بالفريق الأصفر للكرة الجميلة والنتائج الممتازة. وفوز فريق الإسماعيلي غدا أمام القطن سيجعل مهمة المدير الفني القادم أسهل إلى حد ما، حيث ستكون أمامه فرصة كبيرة في وصول الفريق لمرحلة المجموعات ومحاولة التأهل والذهاب بعيدا في هذه البطولة.

3-الرجوع للدوري المصري بمعنويات عالية

يأمل النادي الإسماعيلي في تحقيق فوز كبير غدا لضمان التأهل إكلينيكيا لدور المجموعات من ناحية، والعودة لمنافسات بطولة الدوري المصري بمعنويات مرتفعة من ناحية أخرى.

المركز الأخير في الجدول لا يليق بحجم وتاريخ الدراويش الذي يسعى للعودة بقوة في جدول الترتيب ومحاولة إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، مثلما فعل الموسم الماضي، وقام بإنهاء الدوري بالمركز الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي