اعلان

بناءً على رغبات ميسي.. محمد صلاح داخل برشلونة في يناير المقبل

حدد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، ثلاثة لاعبين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن بين هؤلاء اللاعبين الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة " دون بالون"، فإن: " ليونيل ميسي قائد برشلونة، يرى أن البرسا في حاجة إلى بعض التدعيمات خلال الصيف، وذلك من أجل العودة للمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا، وأشار إلى أن هناك 3 أسماء بحاجة البارسا إلى التعاقد معهم، وهم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام، والفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد".

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين الثلاثة لن يرفضوا أي عرض من النادي الكاتالوني، حيث محمد صلاح في انتظار عرض من إحدى الأندية الكبرى في أوروبا، بينما لا يريد كريستيان إريكسن تجديد عقده مع نادي توتنهام هوتسبير هذا الموسم، بناءًا على رغبته في الرحيل.

واختتمت أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا لم يعثر على الدعم الكافي في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبسبب النزاعات الداخلية، قرر نجم الشياطين الحمر الرحيل عن الفريق في يناير المقبل، وقد ارتبطه اسمه بفريق برشلونة في الكثير من الأوقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً