اعلان
اعلان

نجوم الطرب يتنافسون على "كعكة" رأس السنة.. محمد فؤاد تذيل قائمة الكبار.. وأجور فلكية للهضبة ونجم الجيل

أيام قليلة تفصلنا عن الإحتفال ببداية العام الميلادي الجديد 2019، الذي يشهد تهافت جماهيري كبير، على عدد من الحفلات الغنائية لكبار النجوم، ناهيك عن أن هناك الكثير من تذاكر تلك الحفلات، نفذ بشكل نهائي قبل موعد الحفل بأسابيع، وهو ما يبرهن على أن هناك صراع كبير بين عدد من مطربي الصف الأول، للفوز بالأكثر أجرًا، وذلك بعد أن تأكدوا أن أسعار تذاكر تلك الحفلات، ستكون كبيرة مقارنة بحفلاتهم في الأيام العادية.

اقرأ ايضاً.. فيفي عبده تعلن تفاصيل عودتها للرقص مرة أخرى

من هنا نستعرض لكم أجور كبار نجوم الطرب، في حفلات رأس السنة الميلادية

عمرو دياب

يحي الهضبة عمرو دياب، حفلاً غنائياً ضخماً يوم 31 ديسمبر الجاري، تزامناً مع إحتفالات رأس السنة، وذلك بممشى الواجهه البحرية بجزيرة المارية في مدينة أبو ظبي الإماراتية، وقد أتفق "الهضبة"، مع إدارة الحفل، على 200 ألف دولار أي ما يعادل 3 مليون و600 ألف جنيه مصري، وهو المطرب الأكثر أجراً على الساحة العربية، خاصة بعد ان رفع أجره عن العام الماضي بـ30 ألف دولار، أي ما يعادل 540 ألف جنيه مصري.

تامر حسني

أما الفنان تامر حسني، فيحي حفلاً غنائياً، في أحد الفنادق الكبيرة بمدينة شرم الشيخ، تزامناً مع إحتفالات رأس السنة، مقابل مليون و100 ألف جنيه مصري.

إليسا

تحيي المطربة اللبنانية إليسا، حفلاً غنائياً برأس السنة، بأحد فنادق "دبي"، الإماراتية، نظير 100 ألف دولار، ما يعادل مليون و800 ألف جنيه مصري.

محمد حماقي

بينما يحيي المطرب محمد حماقي حفلاً غنائياً، في أحد فنادق الكبرى بـ"دبي"، الإماراتية، يوم 31 ديسمبر الجاري، نظير 50 ألف دولار، أي ما يعادل الـ900 ألف جنيه مصري.

محمد فؤاد

يحيي الفنان محمد فؤاد حفل رأس السنة بأحد فنادق مصر الجديدة، يوم 31 ديسمبر الجاري، مقابل نصف مليون جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً