اعلان

ملخص مباراة الزمالك والقطن التشادي اليوم 15-12-2018 | ملخص مباراة الزمالك اليوم | ملخص مباراة الزمالك

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره القطن التشادي، بسبعة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية على ستاد بترو سبورت، ويبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن ملخص مباراة الزمالك والقطن التشادي، نتيجة لما فعله الزمالك في القطن التشادي في هذه الملحمة التاريخة للأبيض طوال مسيرته الكروية.

ملخص مباراة الزمالك والقطن 15-12-2018

وسيطر فريق الزمالك على مجريات الأمور منذ بداية المباراة حتى نهايتها، واعتمد الأبيض على الكرات البسيطة والسهلة، والتي منحتهم الفوز بإكتساح في هذا اللقاء، بينما اعتمد القطن التشادي على الكرات المرتدة والسريعة، والتي لم تجدي نفعًا بسبب دفاعات القلعة البيضاء المحصنة بقوة، وهذه هو أبرز ملخص مباراة الزمالك والقطن اليوم

وملخص مباراة الزمالك اليوم والقطن أيضًا، هي تسديد الزمالك أكثر من 10 كرات على المرمى، ونجحت منهم 7 فقط في أختراق الشباك، بينما سدد القطن التشادي كرتين، ولم تنجح الكرة حتى في تشكيل أي خطورة على مرمى جنش.

أهداف الزمالك اليوم في القطن التشادي

افتتح محمود كهربا أول أهداف اللقاء في الدقيقة 11، وأضاف ساسي الهدف الثاني في الدقيقة 15، وسجل كاسونجو الهدف الثالث في الدقيقة 22، وأحرز فتحي هدفين في الدقيقتين 27، و55، على التوالي. وأضاف الكونغولي الهدف الخامس في الدقيقة 40، وعزز عمر السعيد أهداف الزمالك وسجل السابع في الدقيقة 82، من عمر المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً