اعلان
اعلان

مكاسب بالجملة للزمالك بعد الفوز على القطن التشادي (فيديو)

انتهت مباراة الزمالك والقطن، باكستاح الفريق الأول لكرة القدم بالأبيض بسبعة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على ستاد بترو سبورت.

أهداف الزمالك اليوم في القطن التشادي 15-12-2018 | أهداف الزمالك اليوم | أهداف الزمالك

وافتتح محمود كهربا أول أهداف اللقاء في الدقيقة 11، وأضاف ساسي الهدف الثاني في الدقيقة 15، وسجل كاسونجو هدفين في الدقيقتين 22، و40، على التوالي، وأحرز مصطفى فتحي هدفين في الدقيقتين 27، و55، وعزز عمر السعيد أهداف الزمالك وسجل السابع في الدقيقة 82، من عمر المباراة.

وسيطر فريق الزمالك على مجريات الأمور منذ بداية المباراة حتى نهايتها، واعتمد الأبيض على الكرات البسيطة والسهلة، والتي منحتهم الفوز باكتساح في هذا اللقاء، بينما اعتمد القطن التشادي على الكرات المرتدة والسريعة، والتي لم تجدي نفعًا بسبب دفاعات القلعة البيضاء المحصنة بقوة.

ويستعرض " أهل مصر" مكاسب الزمالك بعد الفوز على القطن التشادي

1- وضع قدم في دور الـ16 ببطولة إفريقيا

وضع الزمالك أولى قدميه في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد اكستاح نظيره القطن التشادي، اليوم السبت، وسيذهب الأبيض إلى الفريق التشادي في وضع لا يحسد عليه بفضل السباعية، ومن المتوقع أن يستعين جروس، المدير الفني للقلعة البيضاء، بالاعبين الجالسين على دكة في معظم المباريات الفترة الماضية.

وستقام مباراة الإياب بين الزمالك والقطن التشادي، يوم 23 من الشهر الجاري.

2- مواصلة الانتصارات

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طريق الفوز في البطولات القارية والمحلية، التي ينافس عليها هذا الموسم، فقد لعب 14 مباراة في الدوري المصري هذا الموسم، فاز في 11 لقاء، ومنهم 9 مباريات متتالية، بينما خسر في لقاء وحيد أمام النجوم، وتعادل في مباراتين.

3- منح الثقة لجماهير الزمالك

أعطى لاعبو الزمالك الثقة إلى جماهيرهم، بعد الفوز على القطن التشادي، ليطمأن مشجعي الأبيض بعد هذا الأداء الخرافي الذي قدمه الأبيض في بداية مشواره ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ومن المتوقع أن يقدم أبناء القلعة البيضاء أبرز ما لديهم في اللقاءات المقبلة، سواء كانت في الدوري أو كأس مصر.

وجاء تشكيل الزمالك أمام القطن التشادي على النحو التالي، في حراسة المرمى: جنش، وفي الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، محمد عبد الغني، حمدي النقاز، وفي الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد إبراهيم، محمود كهربا، مصطفى فتحي، وفي الهجوم:كاسونجو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل