اعلان

عامل يستغل نوم زوجته ويعتدى جنسيًا على سيدة نائمة فى الطائرة

كتب :

قضت محكمة أمريكية بسجن هندى 9 سنوات لاتهامه بالاعتداء الجنسى على سيدة كانت تجلس بجواره أثناء رحلة طيران بالولايات المتحدة في يناير، وكان الهندي ويدعى، برابهو رامامورثي، 34 عاما، يجلس بين زوجته والضحية، التي قالت إنها كانت نائمة عندما وقع الاعتداء عليها.

وذكرت المجنى عليها إنها استقيقظت من نومها لتجد أزرار سروالها وقميصها مفتوحة، ويد رامامورثي ممتدة إلى داخل سراولها، ومن المقرر ترحيل المتهم إلى الهند بعد قضاء فترة عقوبته، بحسب القرار القضائي الصادر عن محكمة فيدرالية في مدينة ديترويت.

أب يعتدى جنسيًا على ابنته"لايف" أثناء النوم ويعرضها على مواقع مقابل مال

وكان الإدعاء قد طالب بسجن المتهم 11 عاما، لكن القاضي قال إن تسع سنوات كافية لارتكاب ما وصفه بـ"جنحة خطيرة جدا"، ونفى رامامورثي في بادئ الأمر جميع التهم، وقال للشرطة إنه لم يفعل شيئا لأنه كان نائما أيضا.

وكانت الضحية قد أبلغت الطاقم بوقوع الاعتداء قبل هبوط الطائرة التابعة لشركة سبيريت أيرلاينز، وقالت زوجة رامامورثي إن المرأة كانت نائمة على ركبتي زوجها، وأنها وزوجها طلبا من طاقم الطائرة نقلها إلى مقعد آخر، لكن طاقم الضيافة قال للمحققين إن الضحية هي من طلبت تغيير مقعدها.

أب يغتصب ابنته 5 مرات والمحكمة تبرئه

وقالوا أيضا إنها كانت تبكي عندما حضرت إليهم وكانت أزرار القميص والسروال مفتوحة بالفعل. وقد منحوها مقعدا آخر في مؤخرة الطائرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً