اعلان

أرخص 7 أماكن في مصر للاحتفال برأس السنة

يود الكثير من المصريين الاحتفال برأس السنة في أماكن خلاف البيت ولكن أسعار الأماكن المبالغ فيها هو ما يحول بينهم وبين الاحتفال، ولكن هناك بعض الأماكن الجميلة والتي لا تتكلف مبالغ عالية في نفس الوقت، وفيما يلي أسماء بعضًا من هذه الأماكن وأسعارها:

1 - الأماكن التاريخية:

شارع المعز، الحسين، القاهرة الخديوية، وغيرها من الأماكن التاريخية التي يحمل بعضها بعض التكلفة الصغيرة ولا يحمل أغلبها أي تكلفة من الممكن أن تكون خيارًا جيدًا للاحتفال برأس السنة.

2 - كورنيش النيل:

يمثل كورنيش النيل أحد الثوابت الرئيسية للذين يريدون أن يحتفلوا بأعياد رأس السنة بتكاليف بسيطة حيث تنحصر التكاليف فقط بين المأكولات والمشروبات فقط .

3 - المراكب النيلية:

تمثل المراكب النيلية متنفسًا كبيرًا للاحتفال برأس السنة في أجواء احتفالية وسط النيل بتكلفة بسيطة للغاية حيث تبدأ أسعارها من 20 جنية تقريبًا فأكثر. 

4 - مسرح العرائس:

مسرح العرائس أحد الأماكن المهمة لقاء رأس السنة في أجواء مبهجة بتكلفة بسيطة للغاية تبلغ نحو آلـ 50 جنيهًا للتذكرة الواحدة وهو مبلغ ليس بالمبالغ فيه. 

5 - السيرك القومى:

حفلات السيرك القومي من أكثر الاحتفالات الجاذبة للأطفال والكبار، وهي حفلات ذو كلفة قليلة، من الممكن أن يحتمل 5 أشخاص لأسرة واحدة تكلفتها.

6 - مسرح البالون:

تعد حفلات مسرح البالون المخصصة لرأس السنة مناسبة جدًا بالنسبة للسعر وهي من حيث الجودة، لا غبار عليها، فهي من أفضل الحفلات التي من الممكن أن يراها الفرد. 

اقرأ أيضًا... نجوم الطرب يتنافسون على "كعكة" رأس السنة.. محمد فؤاد تذيل قائمة الكبار.. وأجور فلكية للهضبة ونجم الجيل

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً