اعلان

مذيعون في حضرة الرئيس.. ساندرا نشأت وخلود زهران من كوكب آخر .. والثبات الإنفعالي يميز شريف عامر (فيديو)

الموهبة والثبات الانفعالي وإتقان اللغة وسرعة البديهه من أهم مميزات الإعلامي الناجح، لاسيما وانه معرض في أي وقت أن يقع في مواقف صعبة مباشرة أمام الكاميرات، من الممكن أن تقضي على حياته المهنية إذا لم يحسن التصرف فيها، مستخدماً المقاومات التي سردناها في السطر الأول.

وتردد مقدم البرامج في طرح الأسئلة أو الخجل من الوقوف أمام الكاميرات أو الرهبة من المسئول الذي يحاوره، قد تنهي حياته المهنية مبكراً، ناهيك عن أن يكون هذا المسئول الذي يحاوره هو رئيس الجمهورية.

وهو ما استطاع عدد من مقدمي البرامج هذا العام 2018، على محاورة الرئيس بطريقة أبهرت مشاهديها، وعكست مدى الموهبة التي يتمتعوا، من هنا نسرد لكم أبرز الإعلاميين الذين حاوروا الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام 2018.

مداخلة الرئيس مع شريف عامر

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤخراً من عمل مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، خلال برنامجه "يحدث في مصر"، لاقت الكثير من الإشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعد قدرة "عامر"، على طرح الأسئلة المهمة على الرئيس، بصورة عكست مدى المهنية التي يتمتع بها.

ساندرا نشأت

استطاعت المخرجة ساندرا نشأت من لفت الأنظار في بداية العام 2018، بعد ان حاورت الرئيس عبد الفتاح السيسي في فيلمها الوثائقي "شعب ورئيس 2018"، لاسيما وأنها أدارت الحوار بطريقة أشاد بها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

خلود زهران اسأل الرئيس

أشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالإعلامية خلود زهران مقدمة جلسة اسأل الرئيس، بمؤتمر الشباب بجامعة القاهرة 2018، واستطاعت "خلود"، البالغة من العمر 27 عاماً من إدارة الجلسة بحرفية ومنطقية عالية.

شهد الشعراوي "نحلم سوا"

لكونها مذيعة على راديو "اينرجي"، قبل أن تكون مطربة قدمت شهد الشعراوي، أغنية بعنوان "نحلم سوا"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من رؤساء وممثلي المنظمات الدولية والإقليمية والتجمعات الأفريقية، وتميزت "شهد"، خلال غنائها الأغنية بثبات انفعالي كبير أشد به الكثير من رواد "السوشيال ميديا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن