اعلان

رئيس قطاع الأنشطة التعليمية يعلن موعد انتهاء نظام الثانوية القديمة

كتب : محمد سعد

أعلن هشام السنجري، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بوزارة التربية والتعليم، عن انتهاء سيناريو الثانوية القديمة خلال 36 شهًرا فقط، مشيرًا إلى أن العام الحالي شهد دق أول مسمار في نعش النظام التعليمي القديم.

وأشاد "السنجري" بالتوصيات التي خرج بها المؤتمر الثاني للنقابات الفرعية للمعلمين والمنعقد تحت اسم "حق المعلم" ، واصفًا إياها بالراقية لخروجها من نقابة المعلمين الممثل الشرعي لهم والمكان الوحيد الذي ينتمي اليه المعلم والمعني بالدفاع عنه والتحدث باسمه.

وناقش رئيس قطاع الأنشطة والخدمات بورارة التعليم، توصيات المؤتمر مع الحضور، مؤكدًا تسليمها الى قيادات الوزارة في أسرع وقت ممكن مثلما حدث في المؤتمر الأول والذي عقد بعنوان "نحو معلم أفضل.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر حق المعلم المنعقد بالنقابة الفرعية للمعلمين بحلوان برئاسة سيد علي، في الفترة من 14 الى 15 ديسمبر الجاري وبحضور "محمد عطية" وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة وهشام السنجري، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بالوزارة ومحمد عبد الله الأمين العام للنقابة، وأحمد شعبان وحامد الشريف الأمناء المساعدين، ورؤساء وأعضاء النقابات الفرعية المشاركين بالمؤتمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً