اعلان

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد.. تفوق كاسح للشياطين الحمر (فيديو)

يحل مساء اليوم الأحد نادي مانشستر يونايتد، ضيفا ثقيلا على ليفربول، بملعب الأنفيلد، في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج ".

ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي:

تواجه فريقا ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكله الجديد الذي انطلق عام 1992 وأُطلق عليه " بريميرليج "، 52 مرة، ظهر فيها تفوق كاسح للشياطين الحمر، حيث فاز لاعبو مانشستر يونايتد على مر تاريخ المباريات 28 مرة 16 منها في الأولد ترافورد و12 مباريات في أنفيلد، بينما فاز الريدز 13 مرة، 8 مباريات في ملعبهم، و5 مباريات فقط على مسرح الأحلام أولد ترافورد، فيما حسم التعادل سواء سلبي أو إيجابي 11 مباراة.

ويأتي أكبر فوز في مواجهات الفريقين في الثالث من شهر أبريل لعام 2003، حيث كان من نصيب مانشستر يونايتد، عندما قام بإذلال فريق ليفربول بهزيمة ثقيلة في عهد السير أليكس فيرجيون، وفاز عليه برباعية نظيفة كانت قابلة للزيادة، وأحرز أهداف تلك المباراة كلا من، رود فانسترلوي بواقع هدفين، وريان جيجز بواقع هدف، وأولي جانر بواقع هدف واحد أيضا.

ويدخل كلا الفريقين المباراة اليوم بطموحات مختلفة، حيث يسعى ليفربول للعودة للصدارة التي خطفها منه مانشسترسيتي أمس السبت بعد فوزه على إيفرتون، بينما يسعى أبناء جوزيه مورينيهو للاستفاقة في هذه المباراة القوية واستعادة مكانتهم المعروفة في مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة