اعلان

خبير استراتيجي: زيارات السيسي للكلية الحربية مفاجئة وسيتذكرها الطلاب طوال عمرهم (فيديو)

قال اللواء دكتور سمير فرج، الخبير الاستراتيجي إن أفضل مرحلة مر بها عندما كان طالبًا في الكلية الحربية كانت طابور الصباح، الذي يعتبر تربية بدنية، مبينًا أن طالب الكلية عندما يجد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى، يحضر الطوابير الصباحية معه ويشاركهم بركوب الدراجات، ترفع الروح المعنوية لدى الطالب بشكل كبير.

وصرح فرج، خلال مداخلته الهاتفية لفاضئية "اكسترا نيوز"، أن جميع زيارات الرئيس عبدالفتاح السيسي مفاجئة، لا يعلم عنها أحد شئ إلا قبلها بدقائق، حتى يرى على الطبيعة مدى انتظام العملية التعليمية داخل الكلية الحربية، التي وصفها بمصنع الرجال، مفيدًا أن الرئيس يطمئن في زياراته المفاجأة للكلية بتدريب الطلبة على أعلى مستوى، من خلال توفير الدولة لهم جميع الإمكانيات اللازمة لتأهيلهم.

وأشار إلى أن وجود الرئيس بجانب الطلبة يرفع من روحهم المعنوية، مؤكدًا أن زيارة الرئيس للطالب تظل محفورة في ذاكرته طوال عمره من تقضيته معهم هذا اليوم، حيث كانت زيارة السيسي للكلية الحربية ناجحة.

وأشاد بحصول مصر على رقم 12 بين دول العالم الأعلى في ترتيب قوة جيشها، مما يفيد مضي مصر قدمًا في تطوير القوات المسلحة بالمعدات والأسلحة، مؤكدًا قدرة الجيش المصري على التصدي للارهاب.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لطلبة الكلية الحربية أثناء تأديتهم تدريباتهم الصباحية، أن فترة التدريب لن تنتهي حتى يتم تحقيق الأهداف والفائدة المرجوة، ناصحًا الطلبة المستجدين بالاهتمام وحضور الارادة القوية والتحمل، حيث إنهم يشهدون نظامًا مختلفًا وحياة أخرى يوجد بها الكثير من الالتزام والانضباط، وذلك لأنها فترة اختبار لمعرفة مدى تحمل الحياة القاسية أم لا، التي تتميز بالكثير من نكران الذات والتضحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم