اعلان

"مستشفياتك يا مصر".. سيدة تضع جنينها ميتا أسفل سلالم مستشفى بني سويف الجامعي (فيديو)

أسفل درجات سلالم مستشفى بني سويف الجامعي، وضعت سيدة ريفية جنينها ميتا، بعد منتصف الليل، أثناء فترة انتظارها خلو سرير بوحدة العناية المركزة؛ لخطورة حملها، بعد أن رفض الأطباء دخولها لقسم النساء والتوليد، إلا بعد توفير سرير بالمستشفي، ولكن الجنين لم ينتظر طويلا ليسقط على بلاط طرقة المستشفي ميتا، هربا من جحيم المستشفى الحكومي.

وقالت "أم محمد": ولدت في مدخل سلم النساء بالمستشفى الجامعي، وبنتى ماتت، وقطعوا الخلاص بعد 4 ساعات، ورحنا المستشفى مرتين، المرة الأولى لم يجدوا لي مكانا، وذهبت إلى المستشفى العام، ولم أجد مكانا هناك، وذهبنا لمستشفى خاص، طلبوا 10 آلاف جنيه، وعدنا لمستشفى الجامعة، وولدت على مدخل سلم النساء، والجنين نزل ومات.

أما زوجها "عبود مدبولى" فقال: "بعد صلاة المغرب رحت أنا ومراتي لمستشفى الجامعة؛ لأنها هتولد قيصرية، وفوجئت بهم يقولوا لى بعد انتظار ساعتين: لا يوجد مكان، وبعدها ذهبت إلى مستشفى بنى سويف العام، فقالوا: لا يوجد مكان، وذهبت بزوجتى إلى مستشفى تخصصى، طلب منى 10 آلاف جنيه، عشان يولدوها، إلا أننى على باب الله. تركتهم وعدت إلى مستشفى الجامعة بعد صلاة الفجر".

وتابع: الأطباء قالوا لى إن زوجتى عندها تسمم حمل، ووضعوا فى يدها "كانيولا" فى طرقة المستشفى، وفوجئت بزوجتي تضع المولود فى أرضية المستشفى، وتوفى فى الحال، وظللت أنا وأولادى نصرخ إلى أن تم وضعها على سرير بعد مرور ساعات من عملية الولادة.

وحصلت "أهل مصر" على نسخة من فيديو يرصد لحظة ولادة السيدة لجنينها بطرقة المستشفى أمام وحدة العناية المركزة، أثناء انتظارها لخلو أحد الأسرة، إما بوفاة مربض، أو بخروج مريض لتحسُّن حالته، وهذا نادرًا ما يحدث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني