اعلان

"أهالينا الطيبين".. حملة "أهل مصر" لنقل صوت البسطاء من قلب العشوائيات

كتب :

يطلق موقع "أهل مصر"، بدءًا من غدٍ الإثنين 17 من ديسمبر الجاري، حملة بعنوان: "أهالينا الطيبين"، تهدف إلى تسليط الضوء على المشكلات التي تواجه البسطاء والكادحين من أهالي مصر، ومنحهم الفرصة كاملة لينقلوا مطالبهم إلى الوزراء والمسئولين.

وتهدف أيضًا حملة "أهالينا الطيبين"، نقل كل الجوانب الإيجابية والسلبية في أحياء ومناطق محافظتي القاهرة والجيزة، وتركز بشكل أكبر على المناطق العشوائية التي ربما لا يعرف عنها المسئولين شيئًا.

وحملة " أهالينا الطيبين" هي صوت البسطاء والكادحين من أبناء هذا الوطن، الذي تنقله "أهل مصر" بكل حيادية، وهي في الوقت ذاته مشاركة منَّا للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يوجه دومًا جميع وزراء ومسئولى حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، بمراعاة الفقراء والاستماع إليهم، والعمل الفوري على حل مشاكلهم.

وتتلقى "أهل مصر" ، اتصالات أهالينا الطيبين، للإبلاغ عن أي مشكلات أو حالات إهمال، أو حالات مرضية، على أرقام الهواتف التالية:

01013358997

01002764235

وعلى تطبيق الـ"واتس اب" التالي:

01002764235

وعلى البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

وسنقوم على الفور بالتوجه إلى المنطقة الوارد منها الشكاوى، وكذلك الحالات الفردية، ثم ننشرها، وبالتالي نطرحها على المسئول المختص، لنشيد بمن استجاب وسارع على حل مشكلات البسطاء، وننقد كل من تخاذل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً