اعلان

مران الزمالك.. جلسة تدريبيه للاعبين الأساسين وتدريبات خاصة لـ طارق حامد

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل بداية المران الذي سينطلق خلال دقائق على ملعب النادي.

وهنأ جروس اللاعبين بالفوز الكبير الذي حققوه مساء أمس السبت على القطن التشادي بسباعية نظيفة مشددًا على أن لقاء الإياب يجب التركيز عليه بشكل منفصل وعدم الارتكان لنتيجة الذهاب، كما شرح جروس بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون ويرغب في معالجتها الفترة المقبلة.

وأدى لاعبو الزمالك الأساسيون، الذين شاركوا أمس في لقاء القطن التشادي بالبطولة الكونفدرالية تدريبات استشفائية بجيمانيزيوم النادي وذلك بعد المجهود الذي قاموا به في لقاء أمس.

وحرص الجهاز الفني على وضع برنامج تأهيلي لهم لعدم تعرضهم للإرهاق، وعاد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية في ظل تجهيزه بعد الإصابة التي كانت قد أبعدته عن التدريبات الجماعية في العضلة الضامة.

وأدى اللاعب تدريباته مع الفريق حاليًا بصورة طبيعية ليصبح جاهزًا للعودة من جديد في الفترة المقبلة، كما أدى طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، تدريبات خاصة مع كولي أدو، محلل الأداء والتأهيل في ظل البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني بعد مشاركته في لقاء أمس أمام القطن التشادي.

ويقوم الجهاز الفني بتخصيص وحدات تحليلية للاعبي الفريق لتطوير الأداء في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة