اعلان

نتيجة مباراة الإسماعيلي اليوم مباشرة | نتيجة مباراة الإسماعيلي والقطن الكاميروني الآن | نتيجة مباراة الإسماعيلي الآن | نتيجة الإسماعيلي اليوم | نتيجة الإسماعيلي والقطن الكاميروني اليوم | الإسماعيلي

مباراة الإسماعيلي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن نتيجة مباراة الإسماعيلي والقطن الكاميرون اليوم، نظرًا لقوة جماهير الدراويش في الدوري المصري، وعشقهم الكبير للنادي الإسماعيلاوي.

نتيجة مباراة الإسماعيلي اليوم، نتيجة الإسماعيلي، يسهل عليكم موقع " أهل مصر" الرياضي، معرفة نتيجة مباراة الإسماعيلي والقطن الكاميرون لحظة بلحظة، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الدور الثاني، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتشير نتيجة مباراة الإسماعيلي والقطن الكاميروني اليوم، إلى التعادل السلبي بين الفريقين، خلال اللقاء الذي يجمعهما وبعد مرور أول 20 دقائق من اللقاء.

 

ونتيجة مباراة الإسماعلي الآن، تشير إلى استحواذ الدراويش على الكرة وسيطرت كاملة على المرمى، ولكن لم يجدي هجوم الإسماعيلي أي نفعًا حتى الآن، بسبب دفاعات الفريق الكاميروني، بينما يعتمد القطن على الكرات المرتدة والسريعة، والتي لم تجدي أيضًا أي نفعًا حتى الآن.

ويسيطر الدراويش على الكرة بشكل مستمر، وخصوصًا في منتصف الملعب.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي

والقطن الكاميروني، بتقدم الدراويش بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء

اليوم الأحد، ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي، محمد فوزي في حراسة المرمى، وباهر المحمدي ومحمود متولي ومحمد مجدي وطارق طه في خط الدفاع، وعماد حمدي ونادر رمضان، وعبد الرحمن مجدي ومحمد صادق وشكري نجيب في خط الوسط، وكريستوفر مندوجا في خط الهجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل