اعلان

أسلاك الكهرباء العارية والمتهالكة تثير رعب أهالى الإسكندرية (فيديو وصور)

اهل مصر

سادت حالة من الإستياء لدى الشارع السكندري بسبب أعمدة الكهرباء المكشوفة التى تنتشر في شوارع الأسكندرية وتتسبب فى العديد من حالات الوفيات خاصة فى فصل الشتاء فى ظل غياب المسئولين.

وقال حسن محمد من أهالي الإسكندرية، إن تواجد الأسلاك خارج الأعمدة الكهربائية، تسبب كارثة، وخاصة مع فصل الشتاء وهطول الأمطار، الأمر الذى يؤدى إلى انتشار العديد من الكوارث، مضيفا أن الأعمدة التى تخرج منها الأسلاك على ارتفاع بسيط من مستوى الأرض مما يؤدى من سهولة ملامسة الأطفال لها حين تواجدهم بالشارع.

وقالت أمل أحمد موظفة، يجب عمل صيانة دورية على الكابلات الكهربائية لكل منطقة، حفاظا على أرواح الأهالى وخاصة الأطفال، حيث أن أسلاك الكهرباء المكشوفة تشكل خطورة فى فصل الشتاء مع هطول الأمطار.

ومن جانبه، قال الحاج يحيى، إن وجود الأسلاك المتهالكة فى الشوارع تؤدى إلى العديد من الكوارث والضحايا بين المواطنين المارين بجوار تلك الأعمدة.

وأضاف يحيى، أن أعمدة الكهرباء تكون مضيئة نهارًا، وعلى العكس بالليل اغلاق الأنارة خاصة بعد ارتفاع أسعار الكهرباء فى الأونة الأخيرة، مما أصيب الجميع بحالة من الغضب.

وقال أحمد علي، "يجب محاسبة المسئولين عن المهزلة دى كنت ماشيا أنا وأولادى على الكورنيش فى استانلى ووجدت على الأرض السلوك مكشوفة ومتهالكة مؤكدا أنه إصابه حالة من الرعب على أبنائه عندما شاهدت المنظر مش عارف ليه حياتنا وحيات أطفالنا رخيصة لدى المسئولين وإلى متى الأهمال".

وقال محمد مدحت من المسئولين ، إننا بنقوم بعمل صيانة وتفتيش على أعمدة الكهرباء وإصلاح الأسلاك المكشوفة، ونحن حريصون على أرواح المواطنين وسلامتهم، مشيرا إلى أنه في الشتاء يتعرض بعض الاعمدة للماس الكهربائى ولذلك نحن نتبع التفتيش والإصلاح المستمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد