اعلان

فساتين خطوبة 2019.. تألقي باللون الأحمر (صور)

فساتين خطوبة 2019

اجتمع مختصي الموضة والفاشون على اللون "الأحمر" كأولوية في اختيارات عام 2019، ومن جهة أخرى اجتمع المختصون أيضًا على اللون الأحمر كأولوية لفساتين الخطوبة والزفاف، وهذا اللون شديد الحدة يفضله الأغلبية ويبغضه الأقلية، وفيما يلي تقريرًا ببعض فساتين الزفاف التي ستكون موضة عام 2019

الأول :

لو أن السيدة التي سوف تستخدم هذا النوع تملك قوام ممشوق وتريدين إبرازه، فلتعتمدي فستان خطوبة أحمر بقصّة ضيقة، مثل فساتين روزا كلارا Rosa Clara، وفستان برونوفياس Pronovias.

الثاني:

لو أن السيدة التي سوف تستخدم هذا النوع أرداف كبيرة أو بكن بارزة، فيفضل الفساتين التي تتدرج بوسع من أسفل سواء A Line أو Ball Gown، مثل فساتين الزفاف بالتنورة الواسعة من San Patrick.

الثالث :

إذ أن السيدة التي سوف تستخدم هذا النوع تملك بطناً بارزاً، فلتعتمد فستان بقصّة ملتفة أو كشاكش على البطن لتخفيها، مثل فستان زفاف برونوفياس Pronovias.

الرابع :

واو إن العيب في النحافة الشديدة، فلتبحثي عن فساتين بتفاصيل بارزة سواء تطريزات أو قصّات أو كشاكش، مثل فساتين طوني ورد Tony Ward.

ملحوظة: 

ينصح الخبراء بإختيار فستان خطوبة بشق جانبي طويل في حالة إمتلاء الساقين، أما إذا كنتِ تملكين ساقين مثاليين، فيمكن أن تعتمدي فستان بصيحة الشق الجانبي، مثل الفستان بالتنورة التول الواسعة.. 

اقرأ أيضًا... فساتين سهرة وخطوبة من وحي إيما ستون

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً