اعلان

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا | قرعة دوري أبطال أوروبا | منافس ليفربول في دوري الأبطال

صورة أرشيفية

تتجه أعين عشاق الساحرة المستديرة، إلى موعد قرعة دوري أبطال أوروبا، والتي سيسفر عنها اليوم داخل مدينة سيون السويسرية، وينتظر الجميع قرعة دوري أبطال أوروبا، وخصوصًا منافس ليفربول المقبل في دوري الأبطال، نظرًا لاحتراف نجمنا المصري محمد صلاح في صفوف الريدز.

ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم، موعد قرعة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام القرعة اليوم في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، والثانية بتوقيت السعودية، الـ 3 بتوقيت الإمارات، الـ 11 بتوقيت جرينيتش.

ويتواجد في قرعة دوري أبطال أوروبا كلًا من " برشلونة الإسباني وأتلتيكو مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبورسيا دورتموند الألماني وليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي وشالكه الألماني وريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي ومانشيستر يونايتد الانجليزي ومانشيستر سيتي الانجليزي وبايرن ميونيخ الالماني وروما الايطالي واياكس الهولندي وليون الفرنسي".

-القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا اليوم

من المقرر أن تذاع قرعة دوري أبطال أوروبا، على قناة بي إن سبورت الإخبارية، حيث تعود حقوق ملكية بث البطولة إلى مجموعة قنوات بي إن سبورت، في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن تسفر قرعة دوري أبطال أوروبا، ليفربول في مواجهة " بروسيا دورتموند، وبرشلونة، وبورتو، وبايرن ميونخ، وريـال مدريد، ويوفنتوس، وذلك بعد استبعاد مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، الفريقين اللذان يحملان نفس الجنسية، وأيضًا استبعاد باريس سان جيرمان الفرنسي المتواجد مع في نفس المجموعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً