اعلان

المرور: حادث على طريق الأوتوستراد وكثافات مرورية على بعض الطرق (فيديو)

صورة أرشيفية

أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الادارة العامة للمرور، أن حالة الطقس اليوم، الاثنين، تشهد استقرارًا كبيرًا مما يسهل حركة المرور على كافة الطرق السريعة، مفيدًا بعدم وجود أي إخطارات بأمطار أو اختلاط بشبورة مائية كثيفة من دورها عرقلة حركة المرور في المحاور والطرق التابعة للادارة العامة للمرور، والقادمة من المحافظات والتي تشهد سيولة مرورية كبيرة.

وأضاف الشربيني، خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج "صباح البلد"، المعروض عبر فضائية "صدى البلد"، أن طريق السويس والاسماعيلية ومحور شبرا بنها الحر وطريق مصر اسكندرية الزراعي الصحراوي وطرق الصعيد للقادمين من المحافظات المختلفة باتجاه القاهرة الكبرى حتى تقاطعاتها مع الطريق الدائري والاتجاه المعاكس، جميعها تعمل بشكل جيد ولا يوجد بها أي توقفات.

وأعرب مشرف عمليات المرور، عن وجود حادث على طريق الاوتوستراد التابع للادارة العامة للمرور، مما عرقل الحركة عليه وأثر على منزل الطريق الدائري للقادم من القاهرة الجديدة باتجاه مناطق الاوتوستراد، ولكن افراد الادارة سيطرت على الحادث ورفعته من على الطريق.

وأشار إلى أن مناطق السلام وأعلى البساتين ومناطق الجيزة بالكامل وباقي قطاعات الدائري تعمل بشكل جيد، ولكن الاتجاه الآخر من نفق الجيزة باتجاه القاهرة الجديدة تشد الأحجام المرورية المعتادة، التي تنهتي بانتهاء الذروة الصباحية.

ولفت بأن محور 26 يوليو للقادم من مناطق اكتوبر وميدان لبنان، تشهد الأحجام المرورية المعتادة، ناصحًا باستخدام البدائل سواء أكانت محور روض الفرج ومحور الواحات ومنه الى الطريق الد

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) محاولات من البايرن