اعلان

هل يضمن الإسماعيلي الصعود إلى دور المجموعات بدوري الأبطال تحت قيادة مدربه الجديد؟ (تقرير)

رغم تراجع ترتيب فريق الإسماعيلى بجدول بطولة الدورى العام والخروج المبكر من البطولة العربية، إلا أن هناك حالة من الارتياح تسيطر على الشارع الإسمعلاوي بعد الفوز أمام القطن الكاميرونى بهدفين نظيفين، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب الإسماعيلية مساء أمس الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعد رحيل المدير الفني السابق البرازيلى جورفان فييرا عن قيادة الدراويش، باتت الجماهير تطالب المقدونى سيدومير يانيفسكي المدير الفنى الجديد للفريق، باستكمال المشوار وعودة الإسماعيلى لمكانته الطبيعية وسط الكبار، فهل ينجح يانيفسكى لقيادة الدراويش لتخطى موقعة لقاء الإياب بالكاميرون في إطار الدور التمهيدى الثانى بدورى أبطال أفريقيا والتأهل لمرحلة المجموعات بالبطولة.

هذا ما ترصده "أهل مصر" فى التقرير التالى:-

1- عودة الروح الجماعية للفريق

يعيش لاعبي الإسماعيلى حالة من الثقة، بعد الفوز فى المباراة الماضية بالبطولة الإفريقية، هذا ما يجعل لديه تحدى فى تخطى عقبة لقاء الإياب خاصة بعد عودة الروح الجماعية للفريق التي غابت لفترة طويلة بسبب تذبذب مستوى الفريق.

2- طموح الصعود

يحلم الفريق الأصفر بالصعود لدور المجموعات بعد غياب سنوات عديدة وتحديدا يوم 9 سبتمبر عام 2010 بعد فوز الإسماعيلى أمام الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدفين بدور المجموعات، والتى حقق فيها الفريق انتصارا وأحررز الأهداف كلا من عبد الله الشحات –المعتصم سالم -أحمد علي ( هدفين )، إلا أن الصعود إلى دور المجموعات فرصة جيدة لإستعادة الفريق شخصيته هذا الموسم وتكون بداية إسعاد الجماهير.

3- الأجواء الإفريقية

رغم التحدى والعزيمة عند اللاعبيين الإ أن الأجواء الإفريقية، لها مذاق مختلف و قد تحمل على اللاعبيين ضغوط، خاصة وأن الفريق الكاميرونى سيقاتل من أجل الفوز والصعود على حساب الدراويش.

4-الجمهور

الجمهور هو اللاعب رقم "12" فى الملعب ، وكان عامل اساسي فى تحفيز لاعبي الدراويش بالفوز فى لقاء الذهاب، قد يعانى اللاعبيين من بعض الإجهاد بسبب رحلة السفر الشاقة والمباريات المتلاحقة، أيضا مؤازرة جماهير القطن الكاميرونى لفريقهم قد تشعل أجواء المباراة وتزيد الضغوط علي حكم اللقاء.

5- المدرب الجديد للاسماعيلى 

من مشاهدة سيدومير جانوفيسكى المدير الفني الجديد للإسماعيلي، لمباراة الذهاب بين الإسماعيلى والقطن الكاميرونى والتى انتهت بفوز الاسماعيلى بهدفين نظيفين، يجعله يعمل فى أجواء حماسية، خاصة وانه يسعى لكسب ثقة الجماهير ومجلس إدارة النادى وليضع بصمته مع الفريق الإسمعلاى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سائق ميكروباص معدية أبو غالب: صاحب التوكتوك قالي هوريك هنعمل إيه في البنات