اعلان

خناقة نائب ومرشح سابق على أسبقية الجلوس في افتتاح وحدة صحية بأسيوط بلا أجهزة ولا معدات

موجة من الانتقادات والسخرية وجهها عدد من أبناء مركز ومدينة الغنايم التابع لمحافظة أسيوط، بعد افتتاح وحدة طب الأسرة بقرية العزايزة بالمركز دون وجود أي أجهزة طبية أو أسرة أو معدات وأثاثات، سواء للمرضى أو الأطباء وأفراد التمريض. وصرح أحد الحاضرين في ااافتتاح بأنه نشبت خناقة بين ممتاز دسوقى عضو مجلس نواب وإحدى الشخصيات التى سبق لها الترشح للانتخابات على أسبقية الجلوس على المنصة أو قطع شريط الافتتاح أمام الناس، والكارثة أن الوحدة الصحية بأثاث قديم، دون وجود أي أجهزة طبية أو أسرة أو معدات وأثاثات سواء للمرضى أو الأطباء وأفراد التمريض.

وقال المهندس محمد فهمى رئيس مجلس ومدينة الغنايم إنه تم إحلال وتجديد 3 وحدات صحية منها الوحدة الصحية بقرية العزايزة، وفوجئت بخبر الافتتاح مع عدم وجود التجهيزات الكافية لاستقبال المرضى والكشف عليهم وصرف الأدوية، فهناك اعتمادات بقيمة 750 ألف جنيه لوحدة طب الأسرة سيتم صرفها بالخطة الجديدة لشراء الأجهزة المطلوبة وتشغيل الوحدة فعليا.

وكان نشطاء «فيسبوك» قد تداولوا الواقعة بالكثير من التهكم والسخرية، موجهين أسئلتهم للمسئولين عن أسباب افتتاح الوحدة خالية، وما فائدتها، وكتب أحدهم متهكما: "أمال فتحتوها ليه؟".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل