اعلان

رعب أمريكي بسبب جسم غامض طوله 80 كم يغطي 3 ولايات أمريكية في آن واحد.. فيديو

كتب : وكالات

حالة من الخوف والرعب يعيشها سكان ولايات إليوني وإنديانا وكنتاكي وذلك بعد رصد جسما غامضا يحوم فى سماء الولايات الثلاثة فوق الولايات المتحدة.

ووفقا للخبراء حام الجسم الغامض الذي يبلغ طوله 80 كيلومترا فوق ثلاث ولايات في آن واحد: إليوني وإنديانا وكنتاكي. وبقي الجسم الغامض الذي يشبه قطرة معلقة فوق الولايات المتحدة في السماء أكثر من 10 ساعات.

ووفقا للتقرير، كان الجسم على ارتفاع ثلاثة كيلومترات فوق مستوى الأرض وكان يتحرك باستمرار، ويتغير شكله. على وجه الخصوص، في البداية بدا وكأنه دائري الشكل، ولكن بعد مرور بعض الوقت أصبح أكثر استطالة.

وأول من أعلن عن رصد الجسم الغامض هو عالم الأرصاد الجوية، واين هارت، من محطة WEHT التلفزيونية في ولاية إنديانا. واقترح أن "القطرة" الغامضة تشكلت بعد مرور طائرة النقل العسكرية لوكهيد C-130 هرقل. في الوقت نفسه، ووفقاً لما ذكره خبير الأرصاد الجوية، فإن الطائرة أطلقت أهدافا زائفة، ومع ذلك، لم تؤكد هذه المعلومة: وقدم خبراء آخرون حججًا مضادة وشددوا على أن "القطرة" الغامضة لها درجة حرارة عالية جدًا وليست هدفا حراريا زائفا. وعلاوة على ذلك، لم تسجل أي قاعدة عسكرية في هذه المناطق حالات تحليقات سي-130.

ووضع الخبراء احتمالا آخر وهو أن "القطرة" هي نتيجة اختبار عسكري سري لمادة غير معروفة في الهواء. ومع ذلك، لم يتمكن الباحثون من التوصل إلى استنتاج عام حول نوعية الجسم الغامض. وتم نشر الفيديو على تويتر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل