اعلان

حكايات "الحب والجنس" في حياة جنيفر لورانس شبيهة "زبيدة ثروت".. هل دخلت في علاقة مع "هارفي"؟

كتب : دينا دهب

تداولت المواقع الإخبارية العالمية أخبار تفيد بأن امرأة رفعت دعوى قضائية ضد المنتج هارفي واينستين المعروف بأنه متحرش جنسي، وأحد منتجين السينما في هوليوود، تقول فيها إن المنتج الهوليوودي أجبرها على ممارسة الجنس في مكتبه عام 2013، موضحة أنه صرح لها بأنه مارس الجنس مع الممثلة العالمية جينفر لورانس لتشاهد أين أصبحت الآن بعد أن حصلت على جائزة الأوسكار، وهذا نوع من أنواع الإغراء الذي قام به هارفي للمرأة لتوافقه على أن يمارس معها الجنس.

ووصلت هذه الأخبار إلى جينفر لورانس، التي أعربت عن حزنها التام مما يتم تداوله، من أقاويل تراها كاذبة، مشيرة إلى أن كل الذي يجمعها بالمنتج هارفي واينستين هو العمل فقط، ويقدم "أهل مصر" نبذة عن العلاقات العاطفية التي مرت بها جينفر لورانس.

جينفر لورانس ونيكولاس هولت

كانت هناك علاقة عاطفية بين جينفر لورانس والممثل نيكولاس هولت من عام 2010، التقت بالممثل البريطاني خلال تصوير فيلم X-Men: First Class في العام 2011، والتقيا مجدداً في الجزء الثاني منه Days of Future Past ، ووقال مصدر إلى مجلة Us Weekly:"لم يكن الثنائي لورانس وهولت يريان بعضهما كثيراً، فحياة جنيفر كالدوامة، وعلى الرغم من أنهما حاولا لإعادة العلاقة، فوجدا الموضوع معقداً للغاية الآن".

- جينفر لورانس وكريس مارتن

واعد كريس مارتن الممثلة جينفر لورانس بعد انفصاله عن زوجته جوينيث بالترو، بوقت قصير جدًا، حتى انفصلا عن بعضهما بعد 4 أشهر فقط ثم عادا الى بعضهما مجدداً في ديسمبر 2014، ولكنهما وصلا إلى طريق مسدود على ما يبدو، فقررا الانفصال نهائياً.

- جينفر لورانس ودارين أرنوفسكي

وقعت جينفر لورانس في حب المخرج دارين أرنوفسكي، والذي يكبرها بـ 21 عام، عندما التقيا أول مرة في عام 2016، وفي شهر ديسمبر 2017 أعلنت لورانس انفصالهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار