اعلان

بعد تداول فيديو خطوبة طفلين .. نرصد أغرب حالات زفاف أطفال في مصر

لم تكن الواقعة الأولى التي شهدتها مواقع التواصل في مصر، حيثُ تم تداول مقطع فيديو جديد، أول أمس السبت، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لحفل خطوبة طفلين فى مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ.

وأحدث خبر خطوبة طفلين فى مدينة دسوق ضجة على الاجتماعى، خاصةً وأنها لم تكن الحالة الأولى، و مع تكرار هذه الحالات فى الآونة الأخيرة. ظهر فى مقطع الفيديو الطفل فارس شريف الخادم، صاحب الـ 15 سنة، ويدرس بالصف الثالث الإعدادى، وهو يقدم الشبكة لخطيبته ندى عبد البر، الشهيرة بسوسن صاحبة الـ 15 سنة، وتدرس بنفس الصف الدراسي.

وفي يونيو 2014، أحدث فيديو شبيه ضجة بعد إعلان زفاف طفلين ظهروا بالفيديو في فرح كبير بأحد الأحياء الشعبيةويتم عقد قرانهما ليكونوا أصغر عروسين في مصر وقتها، وسط سخرية واستهجان من رواد مواقع التواصل.

وفي أكتوبر 2015، تم تداول فيديو لعروسين صغيرين، أثناء عمل "فوتوسيشن" يبديان كأنهما كبار، وترددت التساؤلات حول كيفية زواج طفل يبلغ 14 سنة من فتاة 10 سنوات فقط.

وفي 2013 ظهر فيديو لعروسان صغيران احدث ضجة إعلامية كونه الفيديو الأول الذي يُنشر لحفل زفاف أطفال.

نهى 10 سنين ووجيه 15 سنة

انتشر فيديو منذ 3 سنوات لحفل زفاف عروسة في الصف السادس الابتدائي تلعب استغماية مع عريس بالاعدادية تحت السن، وانتشرت هذه الحالة في العديد من البرامج الفضائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا