اعلان

اللواء أيمن صالح يستقبل محافظ دمياط في زيارتها الأولى للميناء

اللواء أيمن صالح يستقبل محافظ دمياط في زيارتها الأولى للمينا

استقبلت هيئة ميناء دمياط، اليوم، الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، في زيارة هي الأولى لها للميناء، منذ توليها المنصب، وكان في إستقبالها اللواء بحري أيمن صالح رئيس مجلس إدارة الهيئة، والربان طارق شاهين نائب رئيس مجلس الإدارة للتشغيل، واللواء بحري وليد عوض نائب رئيس مجلس الإدارة للتخطيط والإستثمار، حيث بدأ اللقاء بتقديم عرض توضيحي عن الميناء وخلفيته التاريخية ومحطاته ومشروعاته الجارية والمستقبلية.

كما عرض اللواء صالح، مميزات الميناء التنافسية، من حيث إمتلاكه لموقع جغرافي متميز على مسار التجارة العالمي، بالإضافة لقربه من حقول الغاز والإكتشافات البترولية الحديثة، ووجود مجمع للبتروكيماويات يخدم ثلاثة مصانع كبرى، كما يتداول الميناء 40% من حجم تداول الحبوب في مصر.

وتضمنت الزيارة، تفقد مركز العمليات المشترك، والمنشأ حديثًا وإستعراض إمكاناته من كاميرات وشاشات لمتابعة العمل بالميناء، على مدار 24 ساعة متواصلة، أعقب ذلك عمل جولة ميدانية بالميناء، وجولة بحرية لتفقد الأرصفة والمحطات داخل الميناء.

وفي نهاية الزيارة، أعربت الدكتورة منال عوض عن سعادتها بزيارة الميناء، والذي يمثل صرحًا إقتصاديًا عملاقًا داخل محافظة دمياط، وثمنت التعاون المشترك والمشاركة المجتمعية التي تقوم بها هيئة الميناء، تلبية لتطلعات المجتمع المحلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل