اعلان

قرعة البطولة العربية | موعد قرعة البطولة العربية | القنوات الناقلة لقرعة البطولة العربية | البطولة العربية

يترقب عشاق الكرة العربية، ومتابعي بطولة دوري أبطال العرب المقامة هذا الموسم تحت اسم " كأس زايد للاندية"، عصر اليوم الإثنين صوب العاصمة الإماراتية أبوظبي من أجل متابعة قرعة دور الثمانية للبطولة العربية، ومتابعة قرعة البطولة العربية.

وسيحضر تركي آل شيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، حفلة سحب قرعة البطولة العربية، وسيتواجد أيضًا مندوبي الأندية الثمانية التي نجحت في حجز مقاعدها في دور الثامنية من البطولة العربية.

وتحظى البطولة العربية هذا الموسم، باهتمام كبير من الأندية المشاركة فيها، لاسيما وأن الفريق الذي سيتوج بلقبها سيحصل على مكافأة مالية قدرها ستة ملايين دولار، وهو الرقم الذي لم يسبق أن توج به أي بطل سابق لدوري أبطال العرب، وتعتبر أغلى بطولة خلال السنوات المقبلة حتى الآن.

والفرق التي حجزت مقاعدها في دور الثمانية هي: " الهلال وأهلي جدة السعوديين، والاتحاد السكندري المصري، والنجم الساحلي التونسي، والرجاء البيضاوي المغربي، ومولوديه الجزائر، والوصل الإماراتي، والمريخ السوداني".

موعد قرعة البطولة العربية

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة " تويتر"، مساء أمس الأحد، ميعاد إجراء القرعة، حيث غرد كاتبًا: " بحضور رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي غدًا مراسم قرعة الأدوار النهائية لبطولة كأس زايد".

وسيبدأ بث قرعة البطولة العربية في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات،، والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيكون موعد قرعة البطولة العربية، وفقًا لتوقيت جرينتش عند الساعة 18:00.

القنوات الناقلة للبطولة العربية

سيتم بث فعاليات قرعة البطولة العربية، من خلال قناة أبو ظبي الرياضية، التي تبث مباريات البطولة هذا الموسم بشكل حصري منذ انطلاق أدوارها الأولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً