اعلان

إيمان تطلب الطلاق: "حب عمري طلع ديوث.. وابن عمه بيعاكسني"

دعوى طلاق

"أخر حاجة كنت أتخليها إن حب عمرى اللى اتحديت الدنيا علشانه يطلع ديوث، ومش بيغير على أهل بيته، ده راجل بارد أعوذ بالله".. جاءت هذه الكلمات على لسان إيمان، وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد ٣ أعوام من الزواج.

اقرأ أيضا.. الأم تقيدها في السلاسل.. الأمن ينقذ طفلة عذبتها والدتها بطريقة بشعة فى بالطالبية

قالت إيمان: "وأنا فى الجامعة تعرفت على شاب فى نفس فرقتى بالكلية، ونشأت بيننا علاقة عاطفية، استمرت حتى تقدم إلى خطبتى بعد انتهاء الجامعة، وأعترض أهلى لأنه ليس لديه إمكانيات مادية، ولم ينهي الخدمة العسكرية، ولكنى حاربت أهلى من أجله".

وأضافت: "أخبرت أهلى أننى لم أتزوج سواه مهما كان، مما جعلهم يوافقوا وقرر أبي أن يساعده في تجهيز الشقة، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٥ أشهر، لأنه تم قبوله فى الخدمة العسكرية، وقرر أن يتزوج قبل أن يرحل لآداء خدمته، وسافر وتحمل أهلى كل متطلباتى عامًا كاملًا حتى انتهت خدمته".

وأكملت: "كنت أتحمل، رغم معاملة أهله لى من أجل أن يعود ويعوضنى عما فات، ولكن عاد وأصبح أهلي ينفقون علىّ وعليه، بحجة أنه لا يوجد عمل حتى التحق بعمل بمبلغ ضئيل، وكنت أساعده من أموال أهلى، ولكن صدمت عندما وجدته لا يغير عليا".

وأختتمت: "كان لا يهتم من يحدثنتي، او أحد قام بمعاكستى، لدرجة أن ابن عمه قليل الحياء، اتصل على هاتفي بعد خروج زوجى للعمل ليقول لى كلامًا معسولًا، ويسألنى إذا كنت مستمعتة مع زوجى فى العلاقة أم لا، فقمت بإغلاق الهاتف فى وجهه، وأخبرت زوجى بما حدث، وانتظرت أن يفعل شئ ولكن لا حياء لمن تنادى، مما جعلنى أترك المنزل، ولجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً