اعلان
اعلان

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وسدادها عبر موقع المصرية للاتصالات online 140

شركة المصرية للاتصالات
كتب :

تقدم شركة المصرية للاتصالات خدماتها لعملائها، حيث يمكنهم معرفة فاتورة التليفون الأرضي و سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات online 140 فاتورة، عبر الإنترنت يمكن للمستخدمين أن يعرفوا قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر 2018 بمجرد دخول موقع المصرية للاتصالات وإدخال رقم الهاتف وطلب نوع الاستعلام، وتقدم "أهل مصر" خدمة لقراءها الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وسدادها عبر موقع المصرية للاتصالات.

- معرفة فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات:

بكل سهولة يمكن للمواطن معرفة فاتورة التليفون الأرضي عبر الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات من هنــا، التي تقدم خدمة التليفون المنزلي لجميع المصريين، وذلك باتباع الخطوات التالية..

الدخول على موقع المصرية للاتصالات .

- اتباع الخطوات البسيطة والتي تتمثل في إدخال كود المحافظة الخاصة بالمستخدم، ثم إدخال رقم التليفون والتأكد من كونه صحيحًا.

- خلال ثوان يحصل المواطن على فاتورة التليفون الأرضي عن الشهور السابقة وعن شهر ديسمبر 2018، إضافة إلى المتأخرات وقيمة الفواتير التي لم يدفعها بعد.

ويمكن للمواطن أن يستعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ديسمبر 2018 من خلال الدخول والضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

ويمكن للمواطن أيضًا سداد قيمة فاتورة التليفون أونلاين، بالإضافة إلى متابعة استهلاكه من خلال التسجيل على موقع الشركة الإلكتروني، حيث لا تبخل شركة المصرية للاتصالات من خلال موقعها الإلكتروني ، على تقديم خدمة جيدة للمشتركين بأسهل الطرق، حيث يمكن للمستخدمين معرفة قيمة فاتورتهم التليفونية وسدادها بخطوات بسيطة.

وتمنح الشركة لعملائها مهلة شهر لسداد الفاتورة من وقت البدء، وفي حالة عدم السداد خلال هذه الفترة تتحول خدمة التليفون الأرضي إلى الاستقبال فقط، بحيث لا يمكن للمستخدم إجراء مكالمات ولكن يمكنه استقبال المكالمات، وبعد مرور شهر آخر ولم يسدد العميل الفاتورة ترفع الخدمة عنه بشكل مؤقت لحين الدفع، وتستمر الشركة في إضافة المصروفات الإدارية على فاتورة التليفون الأرضي التي تتراكم على العميل.

ويمكن دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي بعدة طرق وهي كالتالي..

- زيارة أقرب فرع للمصرية للاتصالات.

- دفع فاتورة التليفون عن طريق خدمة فوري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

- دفع الفاتورة عبر بطاقة الائتمان من خلال الإنترنت والموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل