اعلان
اعلان

وظائف خالية.. جامعة أسيوط تعلن عن 13 وظيفة شاغرة.. تعرف على الشروط وموعد تقديم الأوراق

وظائف خالية
كتب : أهل مصر

أعلن الدكتور طارق الجمال، عن ظائف خالية في جامعة أسيوك، رئيس جامعة أسيوط، وحاجة الجامعة لشغل13 وظيفة أكاديمية بكلية الطب البشري معهد جنوب مصر للأورام من معاوني أعضاء هيئة التدريس.

وأضح الجمال، أن جامعة أسيوط في حاجة إلى تعيين 12 معيدا بكلية الطب بواقع معيد في "أقسام الهستولوجيا والميكروبيولوجيا الطبية والمناعة والفسيولوجيا الطبية والصحة العامة وطب المجتمع والفارماكولوجيا الطبية والطفيليات الطبية"، ومعيدين اثنين من أقسام "الكيمياء الحيوية الطبية والطب الشرعي والسموم الإكلينيكية والباثولوجيا"، إلى جانب معيد واحد بقسم "باثولوجيا الأورام بمعهد جنوب مصر للأورام".

وأكد الجمال أن حاجة المستشفيات الجامعية ومستشفى الأورام إلى 271 طبيبا مقيما بواقع 239 طبيب مقيم بمختلف أقسام المستشفى الجامعي، و32 طبيب مقيم بمستشفى الأورام.

وشدّد الدكتور الجمال، أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم والتأكد من مدى مطابقتهم للشروط بكل دقة وحيادية.

شروط التقديم في وظائف جامعة أسيوط

-يجب أن يكون المتقدم من خريجي كلية الطب جامعة أسيوط دفعتي سبتمبر 2016 وسبتمبر 2017.

- أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير جيد جدًا على الأقل في كل من التقدير العام وتقدير مادة التخصص.

-أن يكون المتقدم أمضى فترة التدريب الإجباري الامتياز على أن يسمح لدفعة 2017 بالتقدم خلال الشهرين الأخيرين من مدة الامتياز.

شروك المتقدم لوظيفة طبيب مقيم بمستشفيات أسيوط

-يكن من خريجي كلية الطب جامعة أسيوط.

- يكن حاصلًا على تقدير جيد على الأقل في كل من التقدير العام وتقدير مادة التخصص.

- يكن أمضى فترة التدريب الإجباري الامتياز على ألا يكون قد مر أكثر من عامين على انتهاء مدة التدريب.

كما يجب أن تنطبق على جميع المتقدمين لوظائف المعيدين والأطباء المقيمين الشروط الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972 م بشأن تنظيم الجامعات، والقانون رقم 81 لسنة 2016م بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

كافة الطلبات تقدم باسم عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية على الاستمارة المعدة لذلك بإدارة شئون الأطباء بالمستشفيات الجامعية اعتبارا من 18/12/2018 إلى 17/1/2019م وللاطلاع علي كافة الشروط والمستندات المطلوبة للتقدم للوظائف يمكن الرجوع إلى موقع الجامعة www.aun.edu.eg/jobs.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً