اعلان

عادل مصطفى: لم أحسم مصير عودتي إلى قطاع الناشئين بالأهلي (فيديو)

قال عادل مصطفى، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مؤمن زكريا لاعب يمتلك خبرات كبيرة ضمن اللاعبين المصريين وفي حال غيابه ستفتقد الكرة المصرية خبرات ومهارات لاعب بحجمه.

وأضاف مصطفى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد» أن مؤمن زكريا ووليد سليمان وأحمد فتحي، وحسام عاشور يمنحوا اللاعبين طاقة للفريق.

وأكد مدرب الأهلي، أن الفترة الماضية تعرض مؤمن زكريا لعدة مؤثرات نفسية خلال فترة مفاوضات تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، ومن الطبيعي أن يبحث مؤمن زكريا عن العودة للتسجيل وهو ما نجح فيه في مباراة النجوم التي أقيمت اليوم على استاد السلام ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر حيث سجل الهدف الثاني في المباراة التي انتهت بالفوز بهدفين دون رد.

وتابع أنه على المستوى الشخصي يريد أن يرى مؤمن زكريا داخل الساحرة المستديرة بوصفه مكسب للنادي الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم، ويعمل على عودته بقوة.

وأشار عادل مصطفى، إلى أنه لا صحة لخروج مؤمن زكريا من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي على خلفية عدم تجديد عقده، خاصة وأنه بدأ في استعادة تركيزه ومستواه قبل أن يتم حسم أمر تجديده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً