اعلان

مدرب ليفربول يتحدث عن قرعة دوري الأبطال ومواجهة بايرن ميونخ

المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، للموقع الرسمي للريدز، عن قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الستة عشر التي أُجريت بالأمس، وعن رؤيته لمواجهة العملاق البافاري بايرن ميونخ.

وقال كلوب: القرعة أسفرت عن مواجهة صعبة لكنها جيدة، كان من الواضح أننا سنواجه فريق كبير بسبب حلولنا في مركز الوصيف بدور المجموعات، بالنسبة لي الأمر رائع لأنني سأعود لألمانيا، هذه مجرد قرعة لذلك لدينا وقت كافي للاستعداد للمباراة ونتمنى أن يتواجد كل اللاعبين في حالة جيدة حينها، ستكون مباراة صعبة وممتعة وأتطلع لها كثيرا.

وتابع: سأواجه فريق مختلف تماما عن بايرن ميونخ الذي واجهته عدة مرات عندما كنت مدربا لبروسيا دورتموند، أنا متواجد هنا منذ ثلاث سنوات ولم ألاقيهم سوى في مباراة ودية في صيف 2017، جميعنا يعرف ملعب أليانز أرينا وستكون الأجواء رائعة، ستكون رحلة ممتعة لمشجعينا لأنها مدينة رائعة، المسافة ليست بعيدة للغاية ولدينا خلفية جيدة عن كرة القدم الألمانية أكثر من أي دوري آخر، لكن هذا لن يصنع الفارق الكبير، في النهاية لابد أن يثبت لاعبينا ذلك داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف: بايرن ميونخ سيطر على الكرة الألمانية المحلية خلال العامين الأخيرين، الجميع يتحدث عن وصولهم لحالة رائعة وسيطرتهم على الدوري المحلي، هذا رائع لكنني لم أواجه البايرن منذ فترة طويلة في مباراة رسمية لذلك أنا متطلع لخوض هذه المباراة التي ستكون على قدر كبير من الإثارة بكل تأكيد.

يذكر أن ليفربول سيلاقي نظيره بايرن ميونخ، في التاسع عشر من شهر فبراير القادم على ملعب الأنفليد في مباراة الذهاب، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا يوم الثالث عشر من شهر مارس القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال