اعلان
اعلان

تعرف على أبرز مباريات اليوم الثلاثاء.. المواعيد والقنوات الناقلة

أبرز مباريات

تقام اليوم الثلاثاء العديد من المبارايات المثيرة في الكثير من الدوريات والمسابقات العالمية، كالدوري الإيطالي والدوري الألماني وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس مصر وكأس العالم للأندية.

أولا: الدوري الإيطالي:

اي سي ميلان × بولونيا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق خالد الحدي.

ثانيا: الدوري الألماني:

1- بروسيا دورتموند × فورتونا دوسلدورف، في تمام الساعة التاسعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 5، بصوت المعلق عادل خلو.

2- فولفسبورج × شتوتجارت، في تمام الساعة التاسعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 10.

ثالثا: كأس الرابطة الإنجليزية:

1- ليسترسيتي × مانشستر سيتي، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق حسن العيدروس.

2- ميدلزبرة × بيرتن ألبيون، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق نوفل باشي.

رابعا: كأس مصر:

الجزيرة مطروح × بتروجيت، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناتي أون سبورت ونايل سبورت.

خامسا: كأس العالم للأندية:

1- العين الإماراتي × ريفربليت الأرجنتيني، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق سوار الذهب.

2- الترجي الرياضي التونسي × ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض