اعلان

لا جديد يُذكر.. إقالة جوزيه مورينيو في موسمه الثالث دائما

مورينيو

كعادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيهو، الموسم الثالث دائما ما يمثل له عقدة، بعد رحيله عن تشيلسي وريال مدريد في العام الثالث وهذا ما حدث معه هذا الموسم أيضا مع نادي مانشستر يونايتد.

قامت إدارة مانشستر يونايتد بإقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيهو، من الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الهزيمة المخزية من غريم الفريق الأزلي ليفربول بثلاثية يوم الأحد الماضي.

بدأت أزمات مورينهو مع مجلس إدارة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي، لعدم عقدهم صفقات من العيار الثقيل للفريق، ثم الخلاف الشهير بينه وبين نجم وسط منتخب فرنسا بول بوجبا والتي أثرت بدورها على نتائج الفريق بصورة سلبية، فالنادي الإنجليزي يقع الآن في المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة للخروج المفاجئ من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على يد ديربي كاونتي، والخسارة أمام الغريم الأزلي ليفربول بثلاثية لأول مرة منذ عام 2014.

وأشارت العديد من التقارير الإنجليزية أن الفرنسي زين الدين زيدان هو الأقرب لخلافة جوزيه مورينهو، في قيادة الفريق الإنجليزي العريق، خاصة وأن ملاك النادي متفائلين بقدومه بشكل كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً