اعلان

رقصات باليه لـ نيللي كريم في عيد ميلادها (فيديو)

كتب : دينا دهب

تحتفل النجمة نيللي كريم بعيد ميلادها، اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر، والتي تمتلك جاذبية وموهبة تمثيل كبيرة، كما أنها ترقص الباليه، وقدمته في بعض أعمالها، وتتحدث الروسية بطلاقة؛ كون والدتها روسية. وفي هذا التقرير يرصد "أهل مصر" فيديوهات وصورا بها رقصات باليه للفنانة نيللي كريم بمناسبة عيد ميلادها.

أنت عمري

رقصت الفنانة نيللي كريم في فيلم "أنت عمري"، الذي شاركها بطولته هاني سلامة، منة شلبي، هشام سليم، وعرض هذا الفيلم عام 2005.

وكانت تدور قصة الفيلم حول يوسف المتزوج من هند، الذي يعيش حياة مستقرة، حتى يعلم أنه مصاب بمرض سرطان الدم، فيرفض مصارحة أسرته الصغيرة، ويذهب للعلاج بمفرده، وهناك يقابل راقصة باليه تدعى شمس تعاني من نفس المرض. يقع في حبها وتقع في حبه كذلك، رغم معرفتها بأنه متزوج وصاحب أسرة، ويصبح علاجهما هو تلك العلاقة الغرامية، ويأتي الوقت الذي تسأل زوجته عن سر ابتعاده عنها وعن ابنها؛ لتكتشف هذا الواقع الجديد عن طريق العاملين في المستشفى والدكتور هشام، وتجد نفسها أمام اختيار صعب بعد أن فهمت مرضه، ومدى أهمية بقائهما سويا كي يتعافى.

SNL بالعربي

وفي إطار ساخر قدمت نيللي كريم عرض باليه في برنامج SNL بالعربي، ولكن بطريقة كوميدية، وبدلا من أن ترقص "بحيرة البجعة"، رقصت "بحيرة البطة".

إسكندرية نيويورك

كما قدمت دور راقصة باليه في فيلم "إسكندرية نيويورك" مع المخرج يوسف شاهين عام 2004، وقدمت رقصة تألقت بها، وكان الفيلم من بطولة يسرا ومحمود حميدة ولبلبة وهالة صدقي وماجدة الخطيب.

ودارت أحداث الفيلم حول مخرج عالمي يتم تكريمه في نيويورك، وهناك يكتشف أن لديه ابنا.

ويهنئ "أهل مصر" الفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها، متمنيا لها المزيد من الأعمال الناجحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً