اعلان

كوبري ستانلي مقبرة الشباب.. محمد حسن جاء من مطروح إلى الإسكندرية ولما يغادر مياهها.. وفتاة السيلفي سقطت من أجل صورة (صور)

شهد كوبرى ستانلى بالإسكندرية العديد من الحوادث فى الفترة الأخيرة، وأشهرها حادثة محمد حسن الذى جاء من محافظة مطروح لمقابلة أصدقائه على كوبرى ستانلى، وشاء القدر أن تصطدم سيارة به هو وأصدقائه، ويستمر فى المياه عدة أيام حتى يتم إخراجه.

وتأتى فاجعة أخرى، حيث قامت فتاة بإلقاء نفسها من أعلى سور الكوبرى ستانلى، وذلك عندما كانت تلتقط صورة سيلفى لها هى وأخيها وشاهدت عبر الكاميرا فتاة خلفها تحاول إلقاء نفسها من أعلى الكوبرى، فأسرعت للإمساك بها ومنعها من إلقاء نفسها، ولكن المحاولة باءت بالفشل. وألقت بالفعل الفتاة بنفسها فى مياه البحر، ولكن تم إنقاذها على الفور من قبل الشباب، بواسطة حبال ومساعدة صيادين متواجدين بمنطقة ستانلى، إلى أن وصلت الحماية المدنية وقوات الشرطة بعد انتشال الفتاة من مياه البحر.

وبمعاينة قوات الشرطة ومباحث قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية، تبين من الفحص سقوط "نيرة. ال. أ." 17 سنة، طالبة بالمرحلة الثانوية، فى مياه البحر من أعلى الكوبرى، وتم إنقاذها بواسطة عمال الشاطئ والمارة.

وبسؤال الطالبة أوضحت أنه أثناء جلوسها على سور كوبرى ستانلى لالتقاط صورة "سيلفى" اختل توازنها، وسقطت فى مياه البحر، ونفت إقدامها على الانتحار كما ادعى البعض أو وجودها بصحبة أحد الأشخاص، ولم تتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول رقم 9556 لسنة 2018، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وأمرت نيابة الرمل بالإسكندرية باستدعاء الطالبة لأخذ أقوالها فى الحادث ومطالبة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وبيان صحتها.

نجح رجال الحماية المدنية بالإسكندرية فى إنقاذ فتاة سقطت من أعلى كوبرى ستانلى، حال التقاطها صورة لنفسها من أعلى الكوبرى. تعود التفاصيل عندما تلقى قسم شرطة أول الرمل بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من إدارة شرطة النجدة بسقوط فتاة بمياه البحر من أعلى كوبرى ستانلى، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أول الرمل بالاشتراك مع "وحدة الإنقاذ النهرى".. وتم إنقاذ الفتاة. 

وبالفحص تبين أنه حال جلوس المدعوة "نيرة ال. إ" البالغة من العمر17 سنة طالبة بالمرحلة الثانوية، مقيمة بالمراغى الجديدة لدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، أعلى سور كوبرى ستانلى وقيامها بالتقاط صورة لنفسها بهاتفها المحمول "سيلفى"، اختل توازنها وسقطت بمياه البحر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً