اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. 20 أتوبيسا مكيفا للارتقاء بمنظومة النقل الداخلى .. المالية تعيد الحاسبات الآلية إلى قائمة السلع الأساسية جمركيا

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية بتغطية أهم اخبار الاقتصاد على مدار اليوم، ورصد حركة الأسواق واسعار السلع والمنتجات الغذائية، حيث يريد المواطنين الإطلاع عليها قبل النزول للأسواق واتخاذ قرار بالشراء، وأهم ماجاء عن وزارة النقل اليوم 20 أتوبيسا مكيفا للارتقاء بمنظومة النقل الداخلى، وكما أن المالية تعيد الحاسبات الآلية إلى قائمة السلع الأساسية جمركيا.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

أعلن المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، عن وصول 20 أتوبيسا مكيفا، للعمل بجميع أحياء المدينة، ضمن منظومة النقل الداخلى، ولمزيد من التفاصيل..

جهاز القاهرة الجديدة: 20 أتوبيسا مكيفا للارتقاء بمنظومة النقل الداخلى

اخر اخبار وزارة المالية اليوم

أكد وزير المالية الدكتور محمد معيط على هامش لقاءه مع الاتحاد العام للغرف التجارية والغرفة التجارية بالأسكندرية عودة الحاسبات الآلية بكل أنواعها إلي قائمة السلع الأساسية جمركياً، ولمزيد من التفاصيل..

"المالية" تعيد الحاسبات الآلية إلى قائمة السلع الأساسية جمركيا

اخر اخبار وزارة الاستثمار اليوم

استقبلت غرفة القاهرة التجارية وفدًا من ليبيريا برئاسة سفير ليبيريا بالقاهرة "إيدوين فاسيين سيلي" و"ويندي أدي" رئيس غرفة التجارة اليبيرية لبحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، ولمزيد من التفاصيل..

وفد ليبيري يزور غرفة القاهرة لبحث زيادة التبادل التجاري والاستثماري

اسعار الخضراوات اليوم

المصريون من أكثر الشعوب التي تستهلك الخضراوات، والتي تعتمد عليها أغلب الأسر في طهي معظم الأكلات التي يفضلها أفرادها، مما يؤدي إلى زيادة الطلب عليها حسب فترات زيادة الإقبال عليها. وتباينت أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء 18-12-2018 بأسواق الجملة حسب عملية العرض والطلب، ولمزيد من التفاصيل ..

أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء 18-12-2018.. كيلو البسلة يسجل 10 جنيهات

اسعار اللحوم اليوم

تعمل العائلات المصرية على تنويع استهلاكها من أنواع اللحوم المختلفة خصوصاً في ظل ارتفاع اسعارها لذلك لاتتجه لها الا في المناسبات المختلفة والاعياد حيث تتمتع اللحوم بمعدلات شرائية مرتفعة، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 18- 12- 2018.. كيلو اللحم الهندي يسجل 75 جنيهًا

اسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 18-12-2018 استقراراً في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي، بما أدى لانخفاض الأسعار مقارنة بأسعار العام الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 18-12-2018 .. البيض الأحمر يسجل 31 جنيهًا

ويأتى ذلك ختام نشرة مصر الاقتصادية باستقرار حركة الأسواق للبيع والشراء، ويمكنكم متابعة "أهل مصر" للحصول عليها في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم