اعلان

رئيس اللجنة الأولمبية السابق لـ "أهل مصر": خالد عبدالعزيز تآمر ضدي

قال المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية المصرية السابق، إن الحكم الصادر اليوم من محكمة استئناف شمال القاهرة، بخصوص بطلان الجمعية العمومية للجنة، والتي شهدت إسقاط عضويته، حكما واجب النفاذ، وغير قابل للطعن أو الاستئناف عليه بأي حال من الأحوال.

وتابع في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" "العالم كله يعلم المؤامرة التي حدثت ضدي، برعاية وزير الرياضة السابق خالد عبدالعزيز، حيث تم إجبار الاتحادات الرياضية، علي التصويت علي إسقاط عضويتي للجنة الأوليمبية، وانتخاب هشام حطب رئيسا للجنة بدلا مني، ومازالت لدي رسائل من بعض رؤساء الاتحادات، يعتذرون لي فيها عن ذلك، ويؤكدون أنهم تم إجبارهم علي ذلك، وخافوا من بطش خالد عبدالغزيز".

وأكمل زين "حكم اليوم، هو الثاني لصالحي حيث سبق لي الحصول على حكم من محكمة القضاء الإداري بإلغاء قرار خالد عبد العزيز، باعتماد هذه الجمعية العمومية".

وكانت محكمة استئناف القاهرة، قد قضت اليوم، ببطلان قرارات الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية المصرية، والتي انعقدت فى يونيو ٢٠١٥، وبطلان كافة قراراتها التي تم اتخاذها وقتها، والخاصة باسقاط عضوية المستشار خالد زين، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية السابق، وانتخاب هشام حطب رئيسا للجنة بدلا منه و ما ترتب على ذلك من آثار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً