اعلان
اعلان

طارق لقاضي الأسرة: مراتي على علاقة بجوز أختي

أقام طارق دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لتطليق زوجته بعد 3 سنوات من زواجهما مبررا ذلك بقوله " كانت بتضحك عليا وعاملة نفسها قمة الأخلاق وبعد3سنين خداع اكتشفت أنها على علاقة عاطفية بجوز أختى وبتحكى ليه عن أدق تفاصيل علاقتنا".

اقرأ أيضا.. ياسمين في دعوى طلاق: جوزى بيجبرنى على المعاشرة قبل الشغل لأنه بيغير مني

يقول طارق "والدى توفي وترك لي 3 بنات أخوات وتحملت كل مصاريفهم هم والدتي حتى تزوجوا وبعدها طلبت أمي أن اتزوج وأخذت أبحث عن فتاة حتى اقترح لى صديقي لمياء إحدى الفتيات التى تسكن بالقرب منهم.

وأضاف "قمت بخطبتها بعد أن وافق عليها إخوتى ووالدتى لانها استطاعت أن ترسم وجه البراءة علينا وتم الزواج بعد خطوبة دامت ثلاثة أشهر وانتقلت بعدها للعيش معى في شقة الزوجية بعيدا عن والدتى وكنت أزور والدتى يوميا بعد انتهاء العمل.

وأكمل" لم أشك يوما فى سلوكها أو أسمح لنفسي أن افتش هاتفها لأنني كنت أثق فيها ثقة عمياء حتى جاءت أختى وأخبرتني أنها سمعت زوجها يهاتف زوجتي ولم تخبر زوجها بما سمعته وفضلت أن تقول لي في البداية.

وأشار "ظللت أراقب زوجتي عن بُعد وأفتش فى هاتفها لاجد رسائل بينها وبين جوز أختى الذى قامت بتسجيل رقمه على هاتفها باسم فتاه ووجدتها تتحدث معه عن أدق تفاصيل علاقتنا الزوجية وإننى أجبرها على العلاقة.

واختتم حديثه" قمت بأخذ الهاتف متجها إلى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل